أخبار العراق

عضو بمجلس محافظة بغداد تعلق على غرق شوارع العاصمة: أمر متوقع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عضو بمجلس محافظة بغداد تعلق على غرق شوارع العاصمة: أمر متوقع  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادعلقت العضو بمجلس محافظة بغداد اسيل الخالدي، اليوم الاثنين (25 آذار 2024)، بشأن غرق اغلب شوارع العاصمة بمياه الأمطار خلال الساعات الماضية، فيما لفتت الى أنه أمراً متوقعاً بسبب كمية الأمطار الكبيرة.وقالت الخالدي، لـ”بغداد اليوم”، إن “غرق عدد من شوارع بغداد بمياه الأمطار خلال الساعات الماضية امر متوقع، بسبب كمية الأمطار الكبيرة، وعدم استيعابها، وهذا ما يؤكد وجود ضرورة لتطوير شبكات الصرف الصحي والمجاري، بما يتلائم مع كميات الأمطار”.وأضافت، أن “الحكومة المحلية والمركزية جادتان بالاهتمام بالجانب الخدمي بمختلف مستوياته في بغداد، ولهذا عند غرق الشوارع بالأمطار كان هناك جهود حكومية مختلفة لسحب مياه الأمطار بوقت قياسي”.وتابعت، أن “ملف تطوير شبكات الصرف الصحي والمجاري ستكون من اوليات عملنا خلال الفترة المقبلة”.وامس الأحد، تعرضت الكثير من المناطق في أغلب المحافظات العراقية من بينها بغداد إلى الغرق نتيجة كميات الأمطار التي سقطت على البلاد.وقررت محافظة بغداد تعطيل الدوام في الدوائر التابعة للمحافظة اليوم الاثنين، إضافة إلى تعطيل المدارس بالعاصمة.

 

عضو بمجلس محافظة بغداد تعلق على غرق شوارع العاصمة: أمر متوقع

ملاحظة: هذا الخبر عضو بمجلس محافظة بغداد تعلق على غرق شوارع العاصمة: أمر متوقع نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عضو بمجلس محافظة بغداد تعلق على غرق شوارع العاصمة: أمر متوقع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عضو بمجلس محافظة بغداد تعلق على غرق شوارع العاصمة: أمر متوقع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!