أخبار العراق

المانيا تواجه عمان وديا استعدادا لمونديال قطر 2022

بغداد اليوم – بغداد 

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم إقامة منتخب ألمانيا معسكرا إعداديا لنهائيات كأس العالم 2022 في العاصمة مسقط.

 

وقال الاتحاد في بيان رسمي عبر حسابه بموقع تويتر: “توصل رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي، لاتفاق مع نظيره الألماني لاستضافة المنتخب الألماني في ​سلطنة عمان​ قبل توجهه إلى دولة قطر لخوض غمار المونديال العالمي”.

وأتم: “بموجب الاتفاق الموقع بين الطرفين سيقيم المنتخب الألماني معسكرا تحضيريا في العاصمة مسقط، خلال الفترة بين 14 و18 تشرين الثاني المقبل يخوض خلاله مواجهة دولية ودية أمام منتخبنا الوطني الأول على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر”.

 

 

 

قراءة الموضوع المانيا تواجه عمان وديا استعدادا لمونديال قطر 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.