اخبار الرياضة

المانيا تطالب بأقصاء بيلاروسيا من تصفيات كأس أمم أوروبا

ألمانيا تطالب باستبعاد بيلاروسيا من تصفيات كأس الأمم الأوروبية

طالبت وزيرة الداخلية الألمانية ، التي تضم حقيبتها الرياضية ، نانسي فيزر ، اليوم الجمعة ، في رسالة وجهتها إلى ألكسندر تشيفرين ، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ، مطالبة باستبعاد بيلاروسيا من كأس أمم أوروبا (يورو 2024). ) تصفيات.

وذكرت مجلة دير شبيجل الألمانية ، “جاء ذلك في رسالة ويسر إلى رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: ليس فقط روسيا تشن حربًا عدوانية تنتهك القانون الدولي ، ولكن هناك أيضًا بيلاروسيا ، وهي داعم كبير للقيادة الروسية ، وهي يجب استبعاده من جميع البطولات الدولية ومباريات كرة القدم “. قدم”.

تستضيف ألمانيا كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

على عكس بقية الاتحادات الرياضية التي استبعدت روسيا البيضاء أيضًا ، استبعد (UEFA) روسيا فقط من المسابقات والبطولات ، بسبب غزو أوكرانيا.

 

قراءة الموضوع المانيا تطالب بأقصاء بيلاروسيا من تصفيات كأس أمم أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.