أخبار العراق

المالية تنفي هروب مدير عام الدائرة القانونية خارج العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المالية تنفي هروب مدير عام الدائرة القانونية خارج العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم _ بغداد

نفت وزارة المالية، اليوم الخميس، ما تناقلته بعض وسائل الاعلام والوكالات الاخبارية بشأن انباء تزعم هروب مدير عام الدائرة القانونية خارج العراق.

وأكد المكتب الاعلامي لوزارة المالية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “هذا الخبر لا اساس له من الصحة، وأن مدير عام الدائرة القانونية لايزال يمارس مهام عمله على راس الدائرة القانونية فضلا عن إدارة شؤون الهيئة العامة للضرائب بالوكالة”.

وأضاف أن “ما يثار من مزاعم يراد منها الإساءة لرموز الوزارة وشخوصها، وهي تندرج ضمن المحاولات البائسة التي تستهدف الوزارة ومفاصلها”.

ودعا المكتب الاعلامي الى “اعتماد الاخبار والمعلومات من خلال موقع الوزارة الالكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر”.

 

المالية تنفي هروب مدير عام الدائرة القانونية خارج العراق

ملاحظة: هذا الخبر المالية تنفي هروب مدير عام الدائرة القانونية خارج العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.