اخبار عراقية

المالية تنفي كتابا منسوبا إليها بشان تعيين العقود

أخبار عراقية : المالية تنفي كتابا منسوبا إليها بشان تعيين العقود

ايرث نيوز/ نفت وزارة المالية، اليوم الجمعة، صحة صدور كتاب مزور نسب اليها بشأن تعيين العقود، فيما وصفته بالمزور.
وذكرت الوزارة، في بيان تلقته ايرث نيوز، أنها “تنفي نفياً قاطعاً صحة صدور الكتاب المزور المنسوب اليها و المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ، بشأن تعيين عقود وزارة النقل / موظفي مطار الناصرية”.
ودعت، المواطنين كافة ووسائل الإعلام إلى “توخي الدقة والحذر في نقل الأخبار والمعلومات التي تسبب إرباكاً بين أبناء شعبنا، والرجوع الى المصادر الرسمية المعروفة للتأكد من مصداقية الأخبار قبل تداولها وطرحها للرأي العام”.
واوضحت أنها” تحتفظ بحقها القانوني في ملاحقة مروجي الأخبار الكاذبة والمفبركة ، بحسب القوانين والأنظمة التي يكفلها القضاء العراقي الموقر”.

قراءة الموضوع المالية تنفي كتابا منسوبا إليها بشان تعيين العقود كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.