اخبار عراقية

المالية تعلن اتمام المعاملات التقاعدية لمختلف الفئات المشمولة لشهر كانون الثاني


بغداد اليوم – بغداد

اعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، اتمام المعاملات التقاعدية لمختلف الفئات المشمولة لشهر كانون الثاني.

وذكر بيان للوزارة تلقته (بغداد اليوم)، أن “الهيئة العامة للتقاعد التابعة الى وزارة المالية اكملت مختلف المعاملات التقاعدية للمشمولين بقانون الهيئة لكافة الفئات المشمولة لشهر كانون الثاني الحالي والتي تجاوزت الـ 4 ملايين معاملة تقاعدية لدى الهيئة”.

واضاف ان “الهيئة اكملت معاملات الحقوق التقاعدية والتي شملت فئات المدني والعسكري وضحايا الارهاب وشهداء الجيش والحشد والشرطة والمصابين، اضافة الى معاملات جهاز المخابرات ومؤسسة الشهداء وقوى الأمن الداخلي ومؤسسة السجناء وغيرها من الفئات المشمولة”.

 

قراءة الموضوع المالية تعلن اتمام المعاملات التقاعدية لمختلف الفئات المشمولة لشهر كانون الثاني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.