أخبار العراق

المالية النيابية: مجلس الوزراء سيقر الأحد جداول الموازنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المالية النيابية: مجلس الوزراء سيقر الأحد جداول الموازنة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادقال عضو اللجنة المالية النيابية، مصطفى الكرعاوي، مساء اليوم الأربعاء، (15 ايار 2024)، ان مجلس الوزراء، سيصوت بالموافقة في جلسته الاستثنائية المقررة يوم الأحد المقبل على جداول الموازنة المالية لعام 2024.وقال الكرعاوي في تصريح متلفز، تابعته “بغداد اليوم”، “مجلس الوزراء سيصوت الأحد المقبل على جداول الموازنة لتصل سريعا الى مجلس النواب”.وحذر من ان “المشاريع قد تتلكأ اذا ما تم تأمين السيولة المالية لها ولابد من تأمينها عبر جداول الموازنة” مشدداً على، ان “المضي بموازنة بعجز مرتفع هي مخاطرة مالية”.وشدد الكرعاوي أيضاً “يجب دراسة جداول الموازنة 2024 بشكل دقيق واستضافة جهات حكومية” منوها الى، ان “لمجلس النواب صلاحية نقل وتقليل الانفاق في الجداول وتقليل نسبة العجز فيها”.وأكد “سنحاول حسم ملف الجداول خلال نهاية الفصل التشريعي الحالي الذي تم تمديده لشهر واحد لتمضي الحكومة بالمشاريع” مضيفا “عازمون على حسم هذا الملف من اجل اعطاء الحكومة الفسحة الكاملة لتنفيذ برنامجها وخططها العمرانية والاستثمارية”.يشار الى ان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وجه في جلسة مجلس الوزراء أمس الثلاثاء بعقد جلسة استثنائية للمجلس يوم الأحد المقبل، لمناقشة جداول الموازنة الاتحادية لعام 2024.

 

المالية النيابية: مجلس الوزراء سيقر الأحد جداول الموازنة

ملاحظة: هذا الخبر المالية النيابية: مجلس الوزراء سيقر الأحد جداول الموازنة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المالية النيابية: مجلس الوزراء سيقر الأحد جداول الموازنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المالية النيابية: مجلس الوزراء سيقر الأحد جداول الموازنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!