اخبار عراقية

المالية النيابية توضح أسباب تأجيل التصويت على قانون الأمن الغذائي

بغداد اليوم – خاص

أوضحت اللجنة المالية البرلمانية، اليوم السبت، أسباب تأجيل التصويت على قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية.

وقال عضو اللجنة، جمال كوجر، لـ(بغداد اليوم)، إن “سبب تأجيل التصويت على قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، من أجل إكمال مناقشة القانون داخل اللجنة المالية، فهناك اجتماع سيعقد بعد قليل، لإكمال المناقشة، إضافة الى اضافة تعديلات على مشروع القانون”.

وأضاف كوجر، أن “التصويت على قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، سيكون خلال اليومين المقبلين”، مشيرا إلى أن “هنالك اجماع برلماني على تمرير القانون لما فيه من مصلحة عامة، خصوصاً في ظل عدم وجود قانون موازنة سنة 2022”.

 

قراءة الموضوع المالية النيابية توضح أسباب تأجيل التصويت على قانون الأمن الغذائي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.