اخبار الرياضة

الدوري الاوروبي: الميلان يحقق الفوز امام سلافيا براغ، سقوط وست هام امام فرايبورغ ومارسيليا يكتسح فياريال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاوروبي: الميلان يحقق الفوز امام سلافيا براغ، سقوط وست هام امام فرايبورغ ومارسيليا يكتسح فياريال  . والان الى التفاصيل.

ضمن ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، حقق نادي ميلان الإيطالي فوزاً “مهماً” على نادي سلافيا براغ التشيكي المنقوص بنتيجة 4-2، وستكون مباراة الإياب مباراة نارية بين الفريقين. الفرق لحجز تذكرة التأهل للدور القادم.
بدأ الشوط الأول بقوة من جانب لاعبي ميلان، حيث نجحوا في الضغط بقوة على مرمى سلافيا براج، وقاموا بالعديد من المحاولات الخطيرة، إلا أنهم أضاعوا اللمسة الأخيرة أمام المرمى. وشهدت الدقيقة 26 طرد لاعب سلافيا براغ الحجي مالك ضيوف بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، وفي الدقيقة 34. وتمكن أوليفييه جيرو من خطف التقدم لفريقه بعد تمريرة حاسمة من رافائيل لياو، لكن ديفيد دوديرا نجح في خطف هدف التعادل لسلافيا براغ في الدقيقة 36، ثم تمكن تيجاني ريندرز من خطف المقدمة للروسونيري في الدقيقة 44. الدقيقة 50 بعد تمريرة حاسمة من أليساندرو فلورينزي، ثم نجح روبن لوفتيس في خطف التقدم للروسونيري في الدقيقة 44. وخطف تشيك الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 46 بعد تمريرة حاسمة من فلورينزي، لينتهي هذا الشوط بتقدم ميلان 3-1.
وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو ميلان تفوقهم في المباراة، حيث واصلوا سيطرتهم على الكرة، لكن مع غياب الفاعلية الهجومية أمام مرمى الخصم. وعلى عكس سير اللعب، تمكن سلافيا براغ من تقليص الفارق في الدقيقة 65 عن طريق إيفان شرانز. وأشعل هذا الهدف أجواء المباراة ونجح لاعبو سلافيا براغ في توجيه التهديد الصريح. بالنسبة لهدف الروسونيري كان الفريق التشيكي قريبا من خطف هدف التعادل لكن الحظ كان ضده، وفي الدقيقة 85، اختطف رافائيل لياو الهدف الرابع لميلان بعد تمريرة حاسمة من لوكا يوفيتش، لتنتهي المباراة بفوز ميلان 4- 2.
وفي باقي المباريات، حقق أولمبيك مرسيليا الفرنسي فوزاً «كبيراً» على فياريال الإسباني 4-0، فيما حقق فرايبورغ الألماني فوزاً «ثميناً» على وست هام يونايتد 1-0، فيما تعادل بنفيكا. البرتغالي vs جلاسكو رينجرز 2-2.

  

الدوري الاوروبي: الميلان يحقق الفوز امام سلافيا براغ، سقوط وست هام امام فرايبورغ ومارسيليا يكتسح فياريال

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاوروبي: الميلان يحقق الفوز امام سلافيا براغ، سقوط وست هام امام فرايبورغ ومارسيليا يكتسح فياريال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاوروبي: الميلان يحقق الفوز امام سلافيا براغ، سقوط وست هام امام فرايبورغ ومارسيليا يكتسح فياريال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاوروبي: الميلان يحقق الفوز امام سلافيا براغ، سقوط وست هام امام فرايبورغ ومارسيليا يكتسح فياريال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!