المالية: إطلاق 210 مليارات دينار لمشاريع البصرة

المالية: إطلاق 210 مليارات دينار لمشاريع البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المالية: إطلاق 210 مليارات دينار لمشاريع البصرة

كنوز ميديا – أعلنت وزارة المالية، اليوم الخميس، عن إطلاقها 210 مليارات دينار لمحافظة البصرة، مؤكدةً استمرارها بتمويل المحافظة بالنفقات الاستثمارية والجارية لسنة 2018.
وقالت الوزارة في بيان، إنها “أطلقت 210 مليارات دينار لمحافظة البصرة من أجل تمويل المشاريع في محافظة البصرة والتي تلبي حاجة المواطنين”، مشيرة إلى أن “ذلك جاء ضمن توجيهات مجلس الوزراء”.
وأضافت، أنها “المبالغ توزعت بين 3 مليارات دينار ضمن النفقات التشغيلية لمديرية ماء البصرة لغرض تأهيل مشاريع الماء بالمحافظة، إضافة إلى إطلاق مبلغ 3 مليارات دينار من احتياطي الطوارئ من مشاريع البترو دولار في البصرة لمشروع ماء أم قصر”.
وتابعت، أنها “سبق وأن أطلقت خلال العام الحالي مبلغ 97 مليار دينار ضمن النفقات الاستثمارية لسنة 2018، لمشاريع تنمية الأقاليم، وكذلك أكثر من 107 مليارات دينار ضمن النفقات التشغيلية التي تخص البترو دولار للمحافظة لتقديم الخدمات المباشرة للمحافظة”، مبينة انها “مستمرة بتمويل المحافظة بالنفقات الاستثمارية والجارية لسنة 2018”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المالية: إطلاق 210 مليارات دينار لمشاريع البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بالوثيقة: التخطيط توافق على تحويل ناحية الهارثة الى قضاء

بالوثيقة: التخطيط توافق على تحويل ناحية الهارثة الى قضاء اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن