المالكي يدعو لدعم العملية السياسية ويحذر من اعلام مضاد لاسقاطها

المالكي يدعو لدعم العملية السياسية ويحذر من اعلام مضاد لاسقاطها
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المالكي يدعو لدعم العملية السياسية ويحذر من اعلام مضاد لاسقاطها

(المستقلة).. دعا الامين العام لحركة البشائر ياسر المالكي الى دعم العملية السياسية، محذرا من وجود اعلام مضاد يهدف الى اسقاطها.

وقال المالكي لدى استقباله وفدا من شيوخ ووجهاء وشباب محافظة النجف الاشرف “هناك معوّقات تواجه العملية السياسية العراقية في الوقت الراهن ولكن بتكاتف الجميع نستطيع العبور بها الى برّ الامان”.

ونوّه الى “ضرورة توّخي الدقة والحذر من الاعلام المضاد الذي يؤثر على سير العملية السياسية والهادف لافشال التجربة الديمقراطية بالعراق” ، مؤكدا “ضرورة التكاتف من اجل الحفاظ على حقوق الشهداء الذين قدمّوا انفسهم في سبيل وطنهم وابناء شعبهم من خلال تصديّهم للعصابات الارهابية”.

واثنى المالكي ، على دور عشائر النجف الاشرف التي كان لها الخط الاول في ثورة العشرين وبمواجهة الارهاب وتلبيتهم لنداء المرجعية الدينية في وجوب الدفاع عن الوطن والتصدي للعصابات الارهابية المجرمة التي تحمل الافكار المنحرفة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المالكي يدعو لدعم العملية السياسية ويحذر من اعلام مضاد لاسقاطها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المالكي يدعو لأن تعكس وزارة الخارجية صورة العراق المشرقة

المالكي يدعو لأن تعكس وزارة الخارجية صورة العراق المشرقة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن