أخبار العراق

المالكي يدعو إلى “فتح صفحة بيضاء مع الجميع”

بغداد – IQ  

رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي: مع انتهاء مراسم الزيارة الاربعينية ندعو الحكومة والمحافظات والوزارات كافة الى اتخاذ اجراءات فورية عاجلة من اجل انجاح عملية النقل العكسي للزوار من مدينة كربلاء الى مدنهم باستنفار كوادرهم والياتهم ومالديهم من امكانيات لاتمام اعادة الزائرين الذين يعانون من صعوبة النقل هذا العام واتمنى ان نضع في حساباتنا معالجة ازمة نقل الزائرين من الداخل والخارج.
ولا يسعني في هذه  الذكرى الاليمة الا ان ادعو الله مخلصا ان يحفظ العراق وشعبه وان يوحد جهودنا لخدمة واعلاء كلمة الحق وان نفتح صفحة بيضاء مع الجميع لكي نصل الى بر الامان موحدين في خدمة بلدنا لنعيد  للعراق هيبته وعنفوانه.

 

قراءة الموضوع المالكي يدعو إلى “فتح صفحة بيضاء مع الجميع” كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.