المالكي ووزير الداخلية يبحثان مستجدات الأوضاع الأمنية والسياسية

المالكي ووزير الداخلية يبحثان مستجدات الأوضاع الأمنية والسياسية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المالكي ووزير الداخلية يبحثان مستجدات الأوضاع الأمنية والسياسية

جانب من الاجتماع

رووداو – أربيل

بحث نائب الرئيس العراقي، نوري المالكي، اليوم الأحد، 26 آب 2018، مع وزير الداخلية، قاسم الأعرجي، مستجدات الأوضاع الأمنية والسياسية في البلاد.

وأفاد مكتب المالكي الإعلامي في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية بأن نائب رئيس الجمهورية السيد نوري كامل المالكي استقبل بمكتبه الرسمي اليوم وزير الداخلية السيد قاسم الأعرجي”.

وأوضح البيان أنه “جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع الأمنية والسياسية في البلاد”.

وبحسب البيان فقد أكد المالكي على “أهمية الدور الذي تقوم به وزارة الداخلية في تعزيز الاستقرار والأمن وبما يتطلب تعزيز الجهود خلال المرحلة الراهنة”.

وأضاف البيان أن “وزير الداخلية هنأ السيد نائب رئيس الجمهورية بحلول عيد الأضحى المبارك، وأكد حرص الوزارة على مواصلة دورها الوطني المسؤول بما يحقق الأمن ويحافظ على القانون ويساعد في تحقيق العدالة وبسط الأمن والاستقرار في العراق”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المالكي ووزير الداخلية يبحثان مستجدات الأوضاع الأمنية والسياسية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسي يدعو تركيا لحل عاجل لمشكله المياه التي أثرت على البصرة خصوصاً

الحلبوسي يدعو تركيا لحل عاجل لمشكله المياه التي أثرت على البصرة خصوصاً اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.