أخبار التكنولوجيا

صور خلفيات سطح المكتب تحميل خلفيات كمبيوتر 25 موقع مجاني

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فمن المحتمل أنك تبحث عن صور خلفيات سطح المكتب مذهلة. يبحث معظم الأشخاص في الإنترنت للعثور على أفضل مواقع تحميل خلفيات كمبيوتر. في هذه المقالة ، سنقدم لك أولاً مواقع مجانية لتنزيل خلفيات رائعة ، ثم سنناقش ميزات مواقع الخلفية الجيدة. ابقى معنا.

تحتوي هذه المواقع على صور خلفية عالية الجودة ومجانية لكل من هواتف Android و iPhone وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac.

لاحظ أن بعض هذه المواقع تتطلب فتح VPN. لذلك من الأفضل تشغيل VPN والاستمتاع بالصور!

1- خلفيات كمبيوتر – Wallhaven.cc

يعد موقع Wallhaven.cc أحد أشهر مواقع تنزيل الخلفيات التي يرسلها المستخدمون. يقدم هذا الموقع مجموعة كبيرة من الخلفيات بأحجام مختلفة. يمكنك البحث بسهولة عن خلفياتك المفضلة باستخدام مربع البحث الموجود على موقع الويب.

2- خلفيات كمبيوتر – Wallpaper Abyss

تعد Wallpaper Abyss مصدرًا رائعًا لخلفيات مذهلة وعالية الجودة. يحتوي هذا الموقع على ما يقدمه مع أكثر من 70000 خلفية في فئات مختلفة لكل ذوق.

3- خلفيات كمبيوتر – subreddit

هي subreddit (لوحات أنشأها المستخدم) على Twitter حيث ينشر المستخدمون أفضل الخلفيات. يمكنك فرز الصور حسب عوامل التصفية المختلفة مثل “جديد” و “ساخن” وما إلى ذلك. إذا كنت تبحث عن أحدث الخلفيات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فتأكد من زيارة هذا الموقع.

4- خلفيات Unsplash

يعد Unsplash أحد أشهر المواقع للعثور على صور وصور مجانية. في قسم الخلفية لهذا الموقع ، يتم عرض الصور التي تم التقاطها بواسطة المصورين المحترفين كخلفية لسطح المكتب والجوال.

5- برنامج WallpaperAccess

WallpaperAccess هو موقع خلفية شهير يقدم مجموعة من أفضل الخلفيات. جودة عالية وخلفيات مناسبة متوفرة في هذا الموقع. يمكن العثور على الخلفيات الموجودة في هذا الموقع في فئات ومجموعات مختلفة مثل الخيال والزهور والفضاء والطبيعة.

6- WallpaperCave

WallpaperCave هو موقع يوفر خلفيات يقدمها المستخدمون ويشارك الصور في فئات مختلفة مثل العطلات والحيوانات والرياضة والأبطال الخارقين والمزيد.

7- WallpapersCraft

يعد موقع WallpapersCraft موقعًا شائعًا آخر للعثور على خلفيات HD مجانية. في هذا الموقع ، يمكنك العثور على خلفيات بموضوع الطعام والألعاب والخيال وغير ذلك الكثير.

8- NASA Astronomy Images

في هذا الموقع ، يمكنك تنزيل صور فلكية مذهلة كل يوم واستخدامها كخلفية للشاشة. ستتوفر لك مجموعة كبيرة من صور الفضاء. إذا كنت تبحث عن خلفيات مذهلة من كواكب ومجرات مختلفة ، فتفضل بزيارة هذا الموقع.

9- Papers.co

Papers.co هو موقع حديث للبحث عن خلفيات iPhone و Android و PC.

10- Bhmpics

ستجد في Bhmpics العديد من الخلفيات في فئات 3D و Abstract و Cars و Cityscape والألعاب والموسيقى. هناك أيضًا خلفيات مضحكة على هذا الموقع.

11- موقع WallpaperSite

يحتوي موقع WallpaperSite على مجموعة محدثة من أحدث وأروع الخلفيات. يمكنك بسهولة العثور على خلفيات المشاهير وأفضل السيارات في العالم في فئات مختلفة من هذا الموقع.

12- خلفيات HD

كما يوحي الاسم ، من خلال زيارة هذا الموقع ، يمكنك العثور على خلفيات HD بدقة مختلفة ، بما في ذلك Ultra HD 4K.

13- GetWallpapers

GetWallpapers هو موقع يقدم خلفيات بسيطة في فئات ومجموعات متعددة. يحتوي هذا الموقع الشهير على صور خلفية في كل مجال تقريبًا.

14- GetWallpapers

مثل GetWallpapers ، فإنه يوفر معرضًا من الخلفيات البسيطة ، باستثناء أنه يحتوي على سمة أغمق.

15- WallpaperUP

يمكنك تنزيل خلفيات HD للجوال والكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي من هذا الموقع. يعرض هذا الموقع خلفياتك في الصفحة الأولى ويسمح لك بالبحث في العديد من الفئات المختلفة بأحجام ودقة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن صور CC-0 المرخصة على هذا الموقع.

16- Wallup.net

تقدم Wallup.net خلفيات وصور عالية الجودة مجانية للجوال والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر الشخصي. يمكنك البحث عن خلفيات باستخدام الكلمات الرئيسية وكذلك العلامات. من الممكن أيضًا إنشاء حساب على هذا الموقع وهناك مجموعة جديدة بالإضافة إلى مجموعة عشوائية من الخلفيات.

 

17- WallHere

يحتوي WallHere على مجموعة واسعة من الخلفيات المجانية عالية الجودة. يقدم الموقع أيضًا خلفيات نشرها المستخدمون ويمكنك تصفية الصور بناءً على الكاميرا التي تم التقاط الصورة بها.

18- Desktop Nexus One

Desktop Nexus One هو أحد أقدم المواقع وأكثرها موثوقية للعثور على الخلفيات بجميع الأنواع والأحجام. مع أكثر من مليون خلفية وأكثر من 600 مليون عملية تنزيل ، من المؤكد أن هذا الموقع سيكون خيارًا رائعًا لك.

19- WideWallpapers.net

في هذا الموقع ، يمكنك الوصول إلى خلفيات لشاشات العرض العريضة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الشاشة الكبيرة.

20- WallpaperStock

WallpaperStock هو مورد للعثور على خلفيات مجانية بدقة مختلفة بما في ذلك خلفيات HD للكمبيوتر اللوحي والجوال.

 

21- HDwallpapers.net

HDwallpapers.net هو مصدر الخلفيات عالية الدقة لأجهزة Windows أو Mac أو Linux أو iPhone أو iPad أو Android.

22- Simple Desktops

تهدف أجهزة سطح المكتب البسيطة إلى توفير خلفيات بسيطة وبسيطة لخلفية سطح المكتب. هذا الموقع هو مصدر رائع لأولئك الذين يبحثون عن البساطة والبساطة في خلفياتهم.

23- Wallpaperflare

قم بزيارة هذا الموقع للعثور على خلفيات HD بأحجام مختلفة بما في ذلك 4K وخلفيات الشاشة العريضة والمزيد.

قم بتنزيل 100 خلفية لهاتف Samsung touch (طرز مختلفة)

24- DeviantArt

في DeviantArt ، يمكنك اختيار الخلفية المفضلة لديك من المقالات التي يشاركها عملك الفني في الميدان ، والرسوم المتحركة ، والفن الرقمي ، والفن ثلاثي الأبعاد ، والتصوير الفوتوغرافي ، وما إلى ذلك على هذا الموقع. يمكنك استخدام هذه الصور كخلفية لسطح المكتب ، لكن تحقق من ظروف الفنانين قبل استخدامها.

25- Goodfon

تقدم Goodfon مجموعة جيدة من خلفيات HD و 2K و 4K و 5K. تندرج هذه الخلفيات في فئات مختلفة مثل المناظر الطبيعية والخيال والأفلام والزهور وما إلى ذلك. تتوفر أيضًا خلفيات واسعة في هذا الموقع.

أفضل مواقع صور خلفيات سطح المكتب

يمكن أن تساعدك الميزات التالية في تحديد موقع جيد في هذه المجال.

توفير فئات كبيرة من الخلفيات

يجب أن يعرض موقع الخلفية الجيد أفضل الخلفيات في فئات دقيقة مثل الفيلم والمساحة والطبيعة وما إلى ذلك. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة العثور على خلفياتك المفضلة. يمكنهم أيضًا تجميع الخلفيات حسب الدقة مثل HD و Ultra-wide وما إلى ذلك. ستكون هذه ميزة إضافية حيث يمكنك قصر البحث على حجم الشاشة الذي تريده.

بعد تعيين دقة الشاشة ، يمكنك قصر البحث في الخلفية على الدقة التي تريدها ، وأخيرًا العثور على خلفية عالية الجودة لسطح المكتب أو الجهاز المحمول.

تنزيل Free HD

نرحب دائمًا بالقدرة على تنزيل الخلفيات مجانًا. تسمح أفضل المواقع لمستخدميها بتنزيل خلفيات عالية الجودة مجانًا بالدقة التي يريدونها. بالإضافة إلى ذلك ، لا تطلب منك هذه المواقع حتى تسجيل حساب قبل التنزيل.

تحديثات منتظمة

تحظى المواقع التي يتم تحديثها باستمرار وتضيف صورًا جديدة إلى مجموعتها بناءً على أحدث الاتجاهات والأحداث الرياضية وما إلى ذلك ، بمزيد من المعجبين. قد تصادف قسمًا يسمى مضافًا مؤخرًا يسرد الخلفيات التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى موقع الويب.

القدرة على التصويت والتعليق من قبل المستخدمين

يعد العثور على أفضل الخلفيات أمرًا مهمًا مثل العثور على خلفيات مضافة مؤخرًا. هذا هو السبب في أن العديد من أفضل مواقع الويب تسمح للمستخدمين بالتصويت بشكل إيجابي أو سلبي أو الإعجاب أو عدم الإعجاب بالخلفيات. يتيح لك ذلك العثور على أفضل الخلفيات بناءً على تصويت المستخدمين. تسمح العديد من المواقع أيضًا للمستخدمين بالتعليق على الخلفيات ، ولكن قد لا تكون هذه التعليقات مفيدة في كثير من الحالات.

تقديم الصور المقدمة من قبل المستخدمين

يمكن أيضًا أن يكون توفير الخلفيات المقدمة من قبل المستخدمين أو الأعضاء ميزة جيدة للموقع لأنه يسمح للموقع بتوسيع مجموعته بفضل صور المتطوعين والمستخدمين. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة تحتاج إلى التحكم فيها حتى لا تكون متاحة في جميع مواقع الويب التي تعمل في الخلفية.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!