اخبار عراقية

المالكي والخزعلي يؤكدان ضرورة بذل الجهود للوصول إلى حلول سياسية

بغداد اليوم – بغداد 

أكد الامين العام لكتائب اهل الحق، قيس الخزعلي، اليوم السبت، مع رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، على ضرورة بذل الجهود للوصول إلى حلول سياسية.

وذكر مكتب المالكي في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن “الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي استقبل في مكتبه ببغداد، نوري المالكي رئيس إئتلاف دولة القانون” 

 

وأضاف أنه “جرى خلال اللقاء إستعراض المشهد السياسي العراقي وسبل معالجة العقبات التي تواجه تشكيل الحكومة والأزمات التي نتجت عن تأخير تشكيلها”.

 

وأكد الطرفان، بحسب البيان، على “ضرورة بذل المزيد من الجهود للوصول إلى حلول سياسية حكيمة تمنع من وصول الوضع العراقي إلى حالة الضعف والخطر”.

 

قراءة الموضوع المالكي والخزعلي يؤكدان ضرورة بذل الجهود للوصول إلى حلول سياسية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.