المالكي للاتحاد الاوربي: أجواء التوتر السائدة في المنطقة “أمر خطير”

المالكي للاتحاد الاوربي: أجواء التوتر السائدة في المنطقة “أمر خطير”
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر المالكي للاتحاد الاوربي: أجواء التوتر السائدة في المنطقة “أمر خطير”

المالكي للاتحاد الاوربي: أجواء التوتر السائدة في المنطقة

النور نيوز/ بغداد
أكد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الخميس، ان أجواء التوتر السائدة في المنطقة “أمر خطير”، مشيرا الى ان العراق يسعى الى تعزيز الدور الإيجابي لنزع فتيل الأزمات.

وذكر بيان لمكتبه تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “المالكي استقبل، اليوم، سفير بعثة الاتحاد الأوربي لدى العراق رامون بليكوا، وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في العراق والمنطقة، كما تم مناقشة سبل تفعيل آفاق التعاون الثنائي بين الجانبين”.

وقال المالكي، ان “العراق يسعى الى تعزيز الدور الإيجابي وتبني سياسة تقوم على تنقية الأجواء ونزع فتيل الأزمات”، موضحا ان “أجواء التوتر السائدة في المنطقة امر خطير، وإبعاده مدمرة لذلك نامل في ان يكون للاتحاد الأوربي دور في تهدئة الأوضاع سيما في ما يتعلق بالخلاف “الامريكي الايراني”.

وشدد على “ضرورة الإسراع في اكمال الكابينة الوزارية، والإنطلاق نحو تقديم الخدمات ورفع المستوى الاقتصادي واكمال عملية البناء والإعمار في البلاد”، مؤكدا “ضرورة تفعيل جميع الاتفاقيات مع دول الاتحاد الأوربي من اجل تحقيق المزيد من الانفتاح بين العراق والمجتمع الدولي”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المالكي للاتحاد الاوربي: أجواء التوتر السائدة في المنطقة “أمر خطير” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المسافرين والوفود تعلن إعادة افتتاح خط النقل بغداد – كركوك

المسافرين والوفود تعلن إعادة افتتاح خط النقل بغداد – كركوك اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن