أخبار العراق

المالكي: دستورنا يرفض تواجد أي جماعة مسلحة معارضة على أراضي العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المالكي: دستورنا يرفض تواجد أي جماعة مسلحة معارضة على أراضي العراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 16:55:59 . والان الى التفاصيل.


22 نوفمبر، 2022
بغداد/المسلة: استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي بمكتبه، الثلاثاء 11/22/2022، رئيس إقليم كردستان نيچرفان بارزاني الوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الوضع السياسي والأمني في البلاد ، فضلا عن التهديدات الحدودية وكيفية إيجاد حلول تنهي هذه الازمة .
واكد المالكي على أهمية دعم الحكومة الاتحادية من اجل ان تكون قادرة على تحمل مسؤوليتها تجاه الشعب العراقي وتحسين ظروفهم المعيشية والخدمية، داعيا جميع القوى السياسية الى توحيد الجهود والعمل سوية من اجل بناء الوطن وحفظ امنه وسيادته.
وأشار رئيس ائتلاف دولة القانون الى التداعيات الخطيرة والأمنية التي تشهدها المدن الحدودية في إقليم كردستان، وتابع بقوله نحن لا نريد ان نكون مصدر قلق لكل دول الجوار ودستورنا يرفض تواجد أي جماعة مسلحة معارضة على أراضيه، كما نرفض الانتهاكات المتكررة على الأراضي العراقية.
وبشان الملفات العالقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، شدد الجانبان على اهمية اعتماد الحوار البنّاء والإسراع بإقرار القوانين داخل مجلس النواب العراقي وخصوصا فيما يتعلق بقانون النفط والغاز من اجل الوصول إلى حلول وفق الدستور والقانون تحقق العدالة الاجتماعية والمساواة بين جميع مكونات الشعب وتلبّي احتياجاتهم.
بدوره ثمن رئيس إقليم كردستان جهود المالكي ومواقفه الداعمة للحوار من اجل تشكيل الحكومة الجديدة، ومساعيه لتعزيز الامن والاستقرار في البلاد .
 
المكتب الاعلامي نوري المالكي
 
 

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

Continue Reading

 

المالكي: دستورنا يرفض تواجد أي جماعة مسلحة معارضة على أراضي العراق

ملاحظة: هذا الخبر المالكي: دستورنا يرفض تواجد أي جماعة مسلحة معارضة على أراضي العراق نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المالكي: دستورنا يرفض تواجد أي جماعة مسلحة معارضة على أراضي العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المالكي: دستورنا يرفض تواجد أي جماعة مسلحة معارضة على أراضي العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.