اخبار منوعة

أول تعليق.. من شقيق شيرين سيف النصر بعد وفاتها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول تعليق.. من شقيق شيرين سيف النصر بعد وفاتها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-15 01:39:07 . والان الى التفاصيل.

وجه شريف سيف النصر، الأخ الأكبر للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، التي توفيت أمس، الشكر لكل من قدم لهم العزاء في وفاة الفنانة.

منشورات شريف سيف النصر

ونشر شريف سيف النصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “نيابة عن أسرة سيف النصر بأكملها أود أن أشكر كل من شرفنا وعزانا بوفاة أختنا، الفنانة شيرين هانم سيف النصر رحمها الله، وكان هذا المواساة الكريمة بمثابة فيض من المواساة”. من الحب والتعاطف والتقدير لم أشهد مثلها من قبل، لمسيرتها الفنية والإنسانية المشرفة والمتميزة”.

وتابع: “نشكركم على كمية التواصل الاجتماعي غير المسبوقة، التي أثلجت قلوبنا بتمنياتكم لها بالرحمة والمغفرة، وأن تسكنها جنة الله عز وجل، حيث ستعيش إلى الأبد إن شاء الله تعالى”.

جدير بالذكر أن أسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر أعلنت أنها ستستقبل العزاء يوم الثلاثاء المقبل في مسجد الحميدية الشاذلية بعد صلاة المغرب.

تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة شيرين سيف النصر

تفاصيل اللحظات الأخيرة للراحلة شيرين سيف النصر، حيث كانت أول من أمس الجمعة بصحة جيدة وسط أفراد أسرتها المحتفلين بالأعياد، إلا أنها سرعان ما دخلت في هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوفيت. مباشرة قبل نقلها إلى المستشفى بمنطقة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر. في تمام الساعة الرابعة فجرًا، مما جعل أسرتها تنتظر حتى الصباح الباكر، للحصول على تصريح الدفن بعد عرضها على طبيب الوحدة الصحية، ومن ثم توجهت الأسرة بالجثة إلى مقابر الإمام الشافعي. في هدوء وسرية تامة وبعيدا عن وسائل الإعلام.

شيرين سيف النصر ومدحت صالح

ماذا تعرف شيرين سيف النصر؟

ولدت في الأردن لأب مصري، الصحفية إلهام سيف النصر، وتعود أصوله إلى صعيد مصر، كما أكدت في لقاء تلفزيوني، ووالدتها فلسطينية من عائلة هاشم بالقدس.

وفي عام 1991 تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وعرّفها على السينما، وعملت فيما بعد. على التلفاز. اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت للفن مرة أخرى بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مرة أخرى بعد هجرتها إلى الأردن.

تزوجت ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق مالك محطة MBC، والثانية من المطرب مدحت صالح، إلا أن زواجها انتهى بالطلاق. وفي 5 ديسمبر 2010 تزوجت من الطبيب رائف الفقي. واستمر زواجهما عدة أشهر قبل أن يعلنا انفصالهما. كما أعقب طلاقها وفاة والدتها مما سبب لها أزمة نفسية حادة.

اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة شيرين سيف النصر

بعد وصية شيرين سيف النصر بعدم إقامة جنازة لها.. ما حكم عدم تنفيذ وصية المتوفاة؟

“وداعا”.. القناة الأولى تقدم تقريرا تلفزيونيا عن الراحلة شيرين سيف النصر (فيديو)

 

أول تعليق.. من شقيق شيرين سيف النصر بعد وفاتها

ملاحظة: هذا الخبر
أول تعليق.. من شقيق شيرين سيف النصر بعد وفاتها نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول تعليق.. من شقيق شيرين سيف النصر بعد وفاتها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول تعليق.. من شقيق شيرين سيف النصر بعد وفاتها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!