اخبار منوعة

المئات يشاركون في تأبين الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المئات يشاركون في تأبين الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي  . والان الى التفاصيل.

تجمع المئات في غريسلاند يوم الأحد لتكريم المغنية ليزا ماري بريسلي في قصر ممفيس بولاية تينيسي الذي ورثته عن والدها أسطورة موسيقى الروك إلفيس بريسلي.

توفيت بريسلي في 12 يناير عن عمر يناهز 54 عامًا. وفي وقت سابق من ذلك اليوم ، تم نقلها إلى مستشفى في منطقة لوس أنجلوس بعد ورود أنباء عن نوبة قلبية في منزلها.

قالت والدتها ، بريسيلا بريسلي ، خلال خطاب التأبين: “قلوبنا محطمة يا ليزا ، وكلنا نحبك”. “كانت ليزا ماري بريسلي رمزًا ونموذجًا يحتذى به وبطلة خارقة لكثير من الناس حول العالم.”

المتوفى لديه ثلاث بنات ، الممثلة رايلي كيو ، وتوأم فينلي وهاربر لوكوود ، وكلاهما يبلغ من العمر 14 عامًا.

أطلقت ليزا مسيرتها الموسيقية الخاصة مع ألبومها الأول في عام 2003 بعنوان “To Home It My Concern” وتابعته مع “Now What” في عام 2005 ، وكلاهما وصل إلى المراكز العشرة الأولى على قوائم بيلبورد. 200 الألبوم الأكثر مبيعًا.

تزوجت ليزا ماري أربع مرات من نجم البوب ​​مايكل جاكسون والممثل نيكولاس كيج.

كانت الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي ، التي توفيت عندما كان عمرها تسع سنوات بسبب قصور في القلب عن عمر يناهز 42 عامًا في عام 1977 في غريسلاند.

القصر الآن من المعالم السياحية الشهيرة.

دفن إلفيس بريسلي وأفراد آخرون من عائلته في حديقة منزل غريسلاند.

ودُفنت ليزا هناك أيضًا قبل حفل تأبين أمس ، إلى جانب قبر ابنها بنيامين كيو ، الذي توفي عام 2020 عن عمر يناهز 27 عامًا.

المئات يشاركون في تأبين الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي

ملاحظة: هذا الخبر المئات يشاركون في تأبين الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : المئات يشاركون في تأبين الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المئات يشاركون في تأبين الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.