المأكولات البحرية تمنحك العناصر الغذائية الضرورية لجسمك!

كشف خبراء أنّ التناول المنتظم للأسماك يعوّض عن نقص العناصر الدقيقة المفيدة في الجسم، وقد توصلوا إلى هذه الاستنتاجات بناءً على نتائج أبحاثهم.

وبحسب موقع “دني-24″، فقد لفت الخبراء الانتباه إلى أنّ المأكولات البحرية تحتوي على كمية كبيرة من العناصر الغذائية الضرورية لجسم الإنسان (الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة والحديد والزنك وغيرها). وأجرى العلماء تجربة قرّروا خلالها معرفة كيف يؤثر التناول المنتظم للأسماك على الأشخاص الذين يعانون من نقص في بعض العناصر المفيدة.

ووفقًا لنتائج الدراسة، تبيّن أنّ تناول الأسماك التي تمّ صيدها، هي الطريقة الأكثر فعالية ضد نقص العناصر “النزرة” (الدقيقة) المفيدة في الجسم. بالإضافة إلى ذلك، سجل الخبراء تطبيع ضغط الدم بين المشاركين في التجربة.وذكر العلماء أنّ الأسماك لا تملأ نقص العناصر النزرة المفيدة فحسب، ولكنّها أيضًا تتصدّى للعمليات الالتهابية، وتقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب الكثيرة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر المأكولات البحرية تمنحك العناصر الغذائية الضرورية لجسمك! نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النزاهة تؤلف فرقاً تحقيقية تخصصية لتسلم ملفات مكاتب المفتشين العموميين

أعلنت هيئة النزاهة، السبت، عن تأليفها فرقا تحقيقية تخصصية لتسلم ملفات وأوليات ووثائق مكاتب المفتشين …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن