اخبار عراقية

الليلة وصباح الغد.. توقعات باستمرار تكوين السحب الممطرة فوق خمس محافظات عراقية- عاجل


بغداد اليوم- بغدادتوقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الخميس، استمرار فرص تكوين السحب الممطرة الليلة وصباح الغد فوق خمس محافظات عراقية.

وقال عطية في تدويه له بمواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” وتابعتها (بغداد اليوم): “هناك فرص لاستمرار تكوين السحب الممطرة الخفيفة هذه الليلة وصباح الجمعة على مناطق متفرقة من الانبار ونينوى ودهـــــــوك واربيل وكركوك”.

وأضاف ان “المرتفع الجوي يســـــــيطر بشكل قوي على الـعراق وأجزاء واسـعة من المنطقة وهــــــو من يتسبب حاليا باستقرار الأجـــــــــواء ودرجات حــرارة أعلى من المعدل خصوصا خلال ساعات النهار”، مشيرا الى انه “في الوقت ذاته يتواجد منخفض جوي يـــؤثر حاليا على جنوب اوروبا بأمطار غزيرة وسيــــول على دول عديدة على سواحل المتوسط وكذلك يؤثر على شمال افريقيا تونس وليبيا بأمطار رعدية غزيرة وانخفاض درجات الحرارة”.

ولفت عطية الى ان “انزياح هذا المرتفع متوقع منتصف او قبل نهاية الاسبوع المقبل ومعه تنخفض درجات الحرارة”.

 

قراءة الموضوع الليلة وصباح الغد.. توقعات باستمرار تكوين السحب الممطرة فوق خمس محافظات عراقية- عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.