اخبار منوعة

«الليلة».. شذى حسون تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«الليلة».. شذى حسون تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-08 02:52:56 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة شذى حسون عن أحدث أغانيها “الليلة”، ضمن الميني ألبوم الذي تطرحه باللهجة المصرية، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

أغنية الليلة

أغنية “الليلة” من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع هاني ربيع، وتأتي بأسلوب غنائي سريع الإيقاع، وفيها أجواء من الفرح والسعادة، وتتحدث عن فرحة العروسين.

تم تصوير أغنية “الليلة” على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة المصرية بتول عرفة، وعكس الكليب أجواء الأغنية وطاقتها الإيجابية، أغنية “الليلة” من كلمات خالد فيرناس، ولحن ياسر نور، وتوزيع هاني ربيع، وإنتاج لايف ستايلز ستوديو.

طرحت الفنانة شذى حسون أغنيتي “بنادي عليك” و”بيك طحلة” من ألبومها الجديد، وحققتا نحو 5 ملايين مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”، ومن المقرر طرح الأغنية الرابعة من الألبوم والتي تحمل عنوان “قلبي أختار” خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: شذى حسون تطلق أغنيتها الجديدة “أناديك”

شذى حسون تطلق 4 كليبات جديدة بالتعاون مع المخرجة بتول عرفة

شذى حسون تعود بأغنية باللهجة المصرية (فيديو)

 

«الليلة».. شذى حسون تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
«الليلة».. شذى حسون تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«الليلة».. شذى حسون تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«الليلة».. شذى حسون تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!