أخبار العراق

مدرب المنتخب العراقي: مباراة الفلبين بوابة التأهل للمرحلة المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب المنتخب العراقي: مباراة الفلبين بوابة التأهل للمرحلة المقبلة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-20 17:32:22 . والان الى التفاصيل.


20 مارس، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم خيسوس كاساس، أن المباراة مع الفلبين بوابة التأهل إلى المرحلة المقبلة.
وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ورد لـ المسلة، أنه عقد الأربعاء المؤتمرُ الصحفي لمدرب المنتخبِ العراقي خيسوس كاساس، والخاص بمباراة العراق والفلبين والذي أقيم في قاعةِ المؤتمرات الخاصة بفندق مناوي باشا في البصرة، وتحدث كاساس في مستهل المؤتمر عن آخر استعدادات أسود الرافدين قبل مواجهةِ الغد، مشيراً الى أهمية المباراة، وأنها ستكون فرصة وخطوة مهمة نحو التأهل إلى المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وقال كاساس، إن المنافس مبهمٌ بالنسبة لنا ومدربهم جديد، إضافة إلى استدعاء عدد كبير من اللاعبين المحترفين الجدد، لذلك نحن لا نعرف الكثير عنهم، وهنا تكمن صعوبة المباراة، مضيفاً حريص على العمل بجد من أجل أن يكون هناك منتخب يكون الجمهور العراقي فخوراً به.
وعن غياب المهاجم أيمن حسين عن المباراة وعلي الحمادي، ومدى تأثر خط الهجوم بذلك، قال كاساس إنني لا اعتقد توجد لدينا مشكلة في الجانب الهجومي، لدينا عدد كافٍ من اللاعبين بتواجد أحمد ياسين الذي يلعب مهاجماً مع فريق وكذلك قدرة علي جاسم، إضافةً الى تواجد مهند علي، والأهم من كل ذلك هو أن يكون الفريق متناسقاً.
وأكد كاساس على غياب محترف سلوفاكو التشيكي ميرخاس دوسكي بسبب تعرضه الى إصابة طفيفة لكن الأهم من كل ذلك هو أن يؤكد اللاعبون رغبتهم في التواجد والحضور وإبداء مسؤولياتهم مع المنتخب العراقي، وربما قد يكون جاهزاً ونكون بحاجة له في مباراة الإياب.
وأوضح كاساس فيما يتعلق بالمنظومة الدفاعية للمنتخب العراقي بأنها لا تخص المدافعين وحدهم بل الفريق بأكمله هو المسؤول، واللوم ليس على المدافعين فحسب، بل أن الدفاع يبدأ من الخطوط الأمامية، وأحياناً عدم الالتزام بالواجبات يؤثر على المنظومة جميعها، كما أن الفريق الذي يتمتع بأسلوب هجومي ورغبته في التسجيل غالباً ما تكون هناك أخطاء مرتكبة في الثلث الدفاعي.
وأشار كاساس إلى أن أبواب المنتخب العراقي تبقى مفتوحة دائماً لتواجد أي لاعب، ونحن نتابع الدوري العراقي، ويبذل فريق عملنا جهوداً استثنائية في التحليل، وغايتنا أن تكون مهمة اختيار القائمة النهائية صعبة وليست سهلة من خلال تواجد العديد من الخيارات في انتقاء القائمة.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

مدرب المنتخب العراقي: مباراة الفلبين بوابة التأهل للمرحلة المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر مدرب المنتخب العراقي: مباراة الفلبين بوابة التأهل للمرحلة المقبلة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مدرب المنتخب العراقي: مباراة الفلبين بوابة التأهل للمرحلة المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب المنتخب العراقي: مباراة الفلبين بوابة التأهل للمرحلة المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!