اخبار الرياضة

الليغ 1: الـ بي أس جي يكتسج كليرمون بخماسية في ليلة تألق ميسي ونيمار

اخبار الرياضة : الليغ 1: الـ بي أس جي يكتسج كليرمون بخماسية في ليلة تألق ميسي ونيمار

الدوري الفرنسي 1: فاز باريس سان جيرمان على كليرمونت بخماسية ليلة تألق ميسي ونيمار

ضمن فعاليات الجولة الأولى لمسابقة الليج 1 الفرنسي ، حقق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على منافسه كليرمون 5-0 ، وتألق البرازيلي نيمار بشكل كبير في اللقاء ، حيث سجل هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في. اللقاء وأحرز ليونيل ميسي ثنائية في اللقاء.

بدأ الشوط الأول بشكل قوي من جانب لاعبي المنتخب الباريسي ، حيث ضغط أبناء المدرب كريستوف جالتير بقوة في محاولة لاختطاف هدف مبكر ، وتمكن البرازيلي نيمار من انتزاع الهدف في الدقيقة 9. بعد تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي. الذهب أمام مرمى كليرمونت بعد تسديدة قوية من القائم ، وفي الدقيقة 26 تمكن أشرف حكيمي من انتزاع الهدف الثاني للفريق الباريسي بعد تمريرة حاسمة من نيمار ، ثم فشل المدافع سيرجيو راموس في انتزاع الهدف الثالث. بعد ضربة رأس قوية مرت على طول القائم ، ولم ينجح لاعبو كليرمونت في فعل أي شيء ، تم تذكر رد الفعل الهجومي لأن خطرهم كان غائبًا إلى حد كبير. بدوره واصل فريق باريس إهدار الفرص السهلة أمام المرمى ، وفي الدقيقة 38 خطف ماركينيوس الهدف الثالث لفريقه بعد تمريرة حاسمة من نيمار ، لينهي هذا الشوط بتقدم باريس سان جيرمان 3. 0.

في الشوط الثاني ، واصل المنتخب الباريسي هيمنته الكبيرة على مجريات اللقاء ، وبدوره حاول لاعبو كليرمون الضغط عبر مرتدات سريعة في محاولة لتقليص الفارق. حصل Clermont-Coman-Andrich على فرصة خاصة ، لكن تسديدته مرت في القائم ، ثم حصل ليونيل ميسي على فرصة خاصة ، لكن تسديدته مرت فوق العارضة. ثم لجأ المدرب جاليتير إلى إجراء تبديلات في صفوف فريقه في محاولة لتعزيز تقدم فريقه ، لكن لاعبي كليرمونت لم يتمكنوا من القيام بأي رد فعل ، حيث هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير بين الجانبين ، وفي آخر 15 دقيقة واصل المنتخب الباريسي ضغطه وتمكن ليونيل ميسي من انتزاع الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 80 بعد تمريرة حاسمة من نيمار ، وفي الدقيقة 86 خطف ميسي الهدف الثاني لفريقه. بعد تمريرة حاسمة من لياندرو باريديس ، لينهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان 5-0.

قراءة الموضوع الليغ 1: الـ بي أس جي يكتسج كليرمون بخماسية في ليلة تألق ميسي ونيمار كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.