اخبار الرياضة

الليغ 1: الـبي أس جي يضرب برباعية خسارة مارسيليا ومعارك ضارية من اجل تجنب الهبوط

اخبار الرياضة : الليغ 1: الـبي أس جي يضرب برباعية خسارة مارسيليا ومعارك ضارية من اجل تجنب الهبوط

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يضرب مارسيليا بخسارة رباعية ومعارك شرسة لتجنب الهبوط

كجزء من الجولة 37 من منافسة Ligue 1 الفرنسية ، سجل باريس سان جيرمان فوزًا 4-0 على منافسه مونبلييه ، وانتزع ليونيل ميسي ثنائية في المباراة.

في الشوط الأول نجح المنتخب الباريسي في تقديم شوط أول مميز ، حيث تمكن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي من انتزاع الهدف في الدقيقة السادسة بعد تمريرة حاسمة من كيليان مبابي ، وواصل أبناء المدرب ماوريسيو بوكيتينو أداءهم. ضغط مستمر ، وتمكن ميسي من انتزاع الهدف الثاني للفريق الباريسي في الدقيقة العشرين. بعد تمريرة حاسمة أخرى من مبابي ، ثم أضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 26 ، وبدوره حاول لاعبو مونبلييه القيام برد فعل سريع في محاولة لتقليص الفارق ، وكان لديهم بعض الخطورة. محاولات لكن الفاعلية الهجومية غابت عنها أمام المرمى ، وبدورها أضاع لاعبو باريس سان جيرمان بعض المحاولات الخطيرة أمام مرمى الخصم أنهت هذا الشوط بتقدم فريق باريس 3-0.

في الشوط الثاني ، حاول مدرب مونبلييه إجراء بعض التعديلات في فريقه في محاولة لتحسين العائد الهجومي بشكل أفضل. بدوره واصل المنتخب الباريسي تفوقه الكبير في المباراة ، وأضاف كيليان مبابي الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 60 من ركلة جزاء ، ثم لجأ المدرب بوكيتينو إلى إجراء بعض التبديلات في صفوف فريقه ليمنح فريقه. العنصر الشبابي هو الميزة الأكبر في مثل هذه المواجهات ، وأهدر لاعبو المنتخب الباريسي العديد من المحاولات الخطيرة أمام مرمى الخصم ، وبدوره فشل لاعبو مونبلييه في تقديم أي رد فعل هجومي واضح ، وفي آخر 15 دقيقة كان الفريق الباريسي. هدأت وتيرة ضغوطها في اللقاء في ظل قلة حيلة اللاعبين وانتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان 4-صفر.

في بقية المباريات ، خسر أولمبيك مرسيليا 2-0 أمام رين. نجح الأخير في انتزاع المركز الرابع بالجدول ، وهبط مرسيليا إلى المركز الثالث ، وتمكن موناكو من انتزاع الوصيف بفوزه على بريست 4-2 ، وفي معركة الهبوط تأكد سقوط بوردو بعد التعادل السلبي. ضد لوريان ، بينما سقطت سانت إتيان في المركز التاسع عشر ، وخسرت أمام ريمس ، بنتيجة 2-1. بدوره ، تمكن ميتز من الفوز على أنجيه ، 1-0 ، لانتزاع المركز الثامن عشر ، وستكون الجولة الأخيرة حاسمة لتحديد هوية الفريق الذي سيرافق بوردو إلى الدرجة الثانية والفريق الذي سينافس في تبقى التصفيات المؤهلة في الدرجة الأولى ، بينما فاز أولمبيك ليون على نانت 3-2 ، وفاز ليل بدوره على نيس 3-1.

قراءة الموضوع الليغ 1: الـبي أس جي يضرب برباعية خسارة مارسيليا ومعارك ضارية من اجل تجنب الهبوط كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.