اخبار الرياضة

الليغا: التعادل الايجابي يحسم مواجهة اسبانيول وفالنسيا

اخبار الرياضة : الليغا: التعادل الايجابي يحسم مواجهة اسبانيول وفالنسيا

الدوري الإسباني: التعادل الإيجابي يحسم مباراة إسبانيول وفالنسيا

ضمن فعاليات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الليجا ، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ، لقاء إسبانيول وفالنسيا ، وبهذا التعادل واصل الخفافيش تواجدهم في المركز العاشر ، فيما يتواجد إسبانيول في المركز الثالث عشر.

في الشوط الأول ، فرض لاعبو فالنسيا إيقاعهم الهجومي على مسار اللقاء وسط تجمع لاعبي إسبانيول في مناطقهم الدفاعية لتقليل خطر لاعبي الخفافيش ، ورغم سيطرة واستحواذ لاعبي فالنسيا على الأبناء. فشل المدرب خيمينيز بوردالاس في استغلال الفرص التي أتيحت لهم ، حيث كان خطرهم غائبًا إلى حد كبير في الهجوم الثالث. في المقابل ، لم ينجح لاعبو إسبانيول في القيام بأي رد فعل هجومي كبير ، وفي الدقيقة 37 تمكن ماكسيميليانو جوميز من انتزاع الصدارة لصالح فالنسيا بعد تمريرة حاسمة من تيري كوريا. وسرعان ما ألغاه الحكم بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو ، وفي الدقيقة 47 تمكن راؤول دي توماس من انتزاع هدف التعادل لإسبانيول ، وانتهى هذا الشوط بتعادل إيجابي 1-1.

في الشوط الثاني ، واصل لاعبو فالنسيا سيطرتهم ، لكن في ظل غياب الفعالية الهجومية في ظل التنظيم الدفاعي المميز للاعبي إسبانيول ، الذين نجحوا في تقليص خطر الخفافيش. التعديلات في تشكيلتهم في محاولة لتحسين العائد الهجومي بشكل أفضل ، لكن الفرص الخطرة كانت غائبة عن كلا الجانبين مع أفضلية طفيفة للاعبي فالنسيا ، لكن في ظل غياب الفعالية الهجومية. ولم ينجح لاعبي إسبانيول في تهديد مرمى الخصم ، فتنتهي المباراة بالتعادل 1-1

قراءة الموضوع الليغا: التعادل الايجابي يحسم مواجهة اسبانيول وفالنسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.