اخبار عراقية

الليرة اللبنانية تتراجع إلى أكثر من 25 ألفاً مقابل الدولار الواحد

بغداد – IQ  
تواصل الليرة اللبنانية هبوطها مقابل الدولار، مسجلةً مستويات قياسية، حيثُ انخفضت قيمة العملة اللبنانية إلى أدنى مستوياتها عند 25 ألفاً للدولار.

وجرى تداول الليرة اللبنانية بـ 24200 للدولار، إذ فقدت العملة أكثر من 93 في المائة من قيمتها منذ عام 2019.

ويعاني لبنان من أزمة اقتصادية ضخمة، وصفها البنك الدولي بأنها أسوأ حالات الكساد في التاريخ الحديث، يجري على إثرها مفاوضات ومحادثات واسعة مع صندوق النقد الدولي بهدف الحصول على تمويل يُنقذ الاقتصاد المنهار.

 

قراءة الموضوع
الليرة اللبنانية تتراجع إلى أكثر من 25 ألفاً مقابل الدولار الواحد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.