اللوز أكلة صحية وعلاج ووقاية من الأمراض.. اعرف فوائده

اللوز أكلة صحية وعلاج ووقاية من الأمراض.. اعرف فوائده
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اللوز أكلة صحية وعلاج ووقاية من الأمراض.. اعرف فوائده

يعتبر اللوز واحد من أشهر أنواع المكسرات الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية التى تمد الجسم بالنشاط والحيوية وتحميه من الأمراض المختلفة، ووفقا لما ذكره موقع perfectketo فإن فوائد اللوز هى:       

تناول اللوز                    

  1:يحتوى اللوز على نسبة عالية من الفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة التى تعزز صحة القلب والأوعية الدموية وتحميه من الجلطات وتصلب الشرايين . 2:تناول اللوز يساعد على تقوية العضلات والمفاصل وحمايتها من الهشاشة والكسر، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من الفيتامينات. 3:يحافظ اللوز على الاسنان واللثة ويحيمها من التسوس والالتهاب، كما انه يقوى الاسنان ويحافظ على لونها.

اللوز

4:يحتوى اللوز على نسبة عالية من المعادن والفيتامينات التى تعمل على ضبط مستوى السكر فى الدم، وبالتالى فهو مفيد لمرضى السكر. 5:تناول اللوز يعزز صحة الجهاز العصبى ويحيمه من الزهايمر والخرف، ويعزز خلايا المخ ويحميها من الأمراض، كما انه يعزز الذاكرة. 6: يحتوى اللوز على بعض الفيتامينات التى تعمل على ضبط مستوى الضغط فى الدم وحمايتها من الارتفاع أو الضغط.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اللوز أكلة صحية وعلاج ووقاية من الأمراض.. اعرف فوائده نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أمراض اللثة أهم أسباب رائحة فمك الكريهة.. نصائح للتخلص منها

أمراض اللثة أهم أسباب رائحة فمك الكريهة.. نصائح للتخلص منها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن