اخبار منوعة

أجواء غرفة ملابس تشيلسي ليست جيدة تريند – Trends

أجواء غرفة ملابس تشيلسي ليست جيدة :

بعد الألم.. كولينز تصل إلى هدفها استعداداً لتوديع الملاعب

عندما قررت لاعبة التنس الأمريكية دانييل كولينز أن يكون هذا العام هو الأخير لها في بطولات التنس المحترفة للسيدات، وضعت لنفسها هدفا يراوغ الكثيرين وهو الفوز بلقب كبير.

وحصلت العداءة فلوريدا البالغة من العمر 30 عاماً، السبت، على جائزة خاصة، بعد فوزها بأول لقب لها في منافسات الـ1000 نقطة على ملاعب البطولة الأميركية في ميامي.

وتغلبت على الكازاخستانية إيلينا ريباكينا، المصنفة الرابعة عالميا، بمجموعتين متتاليتين 7-5 و6-3.

لقد كان انتصاراً مبهراً على شعب ولايتها، في آخر ظهور لها في ميامي، محققة التتويج الذي طالما استعصى عليها.

وقال كولينز: “كنت أرغب دائمًا في الفوز بكل بطولة شاركت فيها، ولكن لأنه كان عامي الأخير، أردت حقًا الفوز بلقب بطولة 1000 متر هذا العام”. وهذا أمر مهم جدا بالنسبة لي. “إنه شيء تحدثت عنه كثيرًا مع كل الأشخاص المقربين مني.”

وتابعت: «أردت حقًا أن أفعل المزيد لإظهار أفضل ما عندي في التنس». “أنا سعيد باكتشاف بعض الأشياء البدنية التي كنت أحتاجها للوصول إلى القمة في الوقت المناسب والشعور بالاستعداد للانطلاق”.

وأضافت: “بالطبع فعلت ذلك خلال الدورة، لكنه كان هدفا، نعم، فحققت ​​بعض الأهداف في القائمة”.

كولينز سيتقاعد بسبب إصابته بالتهاب المفاصل (رويترز)

وكشفت كولينز في وقت سابق من العام الجاري عن معاناتها من التهاب المفاصل الذي تم تشخيصه عام 2019، وأن هذا العام سيكون الأخير لها على ملاعب الكرة الصفراء. كما عانت من مرض بطانة الرحم، وهو مرض مزمن يسبب عادة آلاما شديدة أثناء الدورة الشهرية أو مشاكل في الخصوبة.

وخضعت لعملية جراحية طارئة عام 2021 لإزالة كيس بحجم كرة التنس، موضحة أن “التعذيب” الذي شعرت به خلال الدورة الشهرية كان “أسوأ ألم” تعرضت له على الإطلاق.

تتويجها لم يغير قرارها بالتقاعد. “أشعر تمامًا أن الكثير من الناس يريدون رؤيتي أواصل اللعب، لكن مشاكلي الصحية تجعل حياتي صعبة خارج الملعب. وأضاف: “هذا قرار شخصي للغاية، مبني على العواطف. أتمنى أن يفهم الجميع ذلك.”

وأصبحت كولينز، المصنفة 53 عالميا، أقل لاعبة تصنيفا تفوز ببطولة ميامي، وحققت أكبر انتصار في مسيرتها بعد أن احتاجت إلى ساعتين لتخرج منتصرة.

ولم تصل كولينز، وصيفة بطلة أستراليا المفتوحة 2022، إلى نهائي بطولة 1000 نقطة لاتحاد لاعبات التنس المحترفات.

على عكس معظم اللاعبين الذين يسلكون المسار القياسي للبطولات الاحترافية من المدرسة بدءًا من سنوات المراهقة، كان لدى كولينز مسار مختلف.

وقررت إكمال دراستها والحصول على درجة الماجستير في الإدارة الرياضية، ولعبت في بطولات جامعية مع جامعة فلوريدا وجامعة فيرجينيا.

فازت بلقبين جامعيين، لكنها لم تصبح محترفة حتى سن 22 عامًا، لذلك انتظرت حتى فوات الأوان لتحقيق النجاح.

وتوجت عام 2021 في باليرمو وسان خوسيه، قبل أن تصل إلى نهائي ملبورن الكبير في عام 2022.

كولينز خاضت المباراة النهائية على أرضها وبين جماهيرها (أ ف ب)

لكن يبدو أن قرارها بالاعتزال في موسم 2024 أحدث تحولا في نهجها. “أعتقد حقًا أن جزءًا من السبب الذي جعلني لعبت بهذا الشكل الجيد وقمت بعمل جيد اليوم كان بسبب العقلية: سأستمتع بكل دقيقة هنا.”

وتابعت: “هذا هو عامي الأخير، وموسمي الأخير، وهذا هو دورتي الأخيرة”. “أريد أن أتذكر تلك اللحظات.”

وشقّت كولينز طريقها إلى اللقب متفوقة على الفرنسية كارولين جارسيا والروسية إيكاترينا ألكسندروفا.

وأوضحت كيف بدأت يومها قبل الفوز على ريباكينا: “استيقظت اليوم، وعندما كنا في السيارة، قلت لنفسي: آه، هذه ستكون المرة الأولى التي ألعب فيها مباراة نهائية في ولايتي، ولدي دعم جماهيري كبير. لقد غيرنا قائمة الموسيقى، وأصبحنا أكثر ح*ما*سا”.

وقالت كولينز، التي أحضرت كلبها كوينسي معها إلى ميامي ولعبت الغولف في أوقات فراغها: “لقد كان الأمر ممتعاً”. “لقد كان أفضل الأيام.”

وفي مباراة متوازنة، نجحت كولينز في فرض تفوقها من خلال نقاط كسر الإرسال (3 من 7)، على عكس منافستها (1 من 10).

وحافظت كولينز على رباطة جأشها في نهاية المباراة، بينما كانت تكافح من أجل إرسالها، لتفوز بالنقطة الرابعة لصالحها لتفوز بالمباراة.

وبفضل هذا الفوز، سترتفع الأميركية من المركز 53 إلى المركز 22 في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات، والذي سيصدر الاثنين.

وسوف تحتفل الآن مع أصدقائها. “سنلعب بطولة كرة المخلل (رياضة تجمع بين كرة الريشة وتنس الطاولة والتنس) غدًا. “سأواصل المشاركة في الأحداث التنافسية.”

واختتم كولينز، الذي أصبح أول أمريكي يتوج في ميامي منذ سلون ستيفنز في عام 2018: “سنخرج في المدينة أيضًا”. لم أفعل هذا منذ وقت طويل. “أتمنى أن أرتدي ملابس أخرى غير ملابس التنس.”

ملاحظة: هذا الخبر أجواء غرفة ملابس تشيلسي ليست جيدة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!