اللعيبي للمربد: سنعيد اعمار مستشفى جعفر الطيار التابع للحشد في البصرة

اللعيبي للمربد: سنعيد اعمار مستشفى جعفر الطيار التابع للحشد في البصرة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر اللعيبي للمربد: سنعيد اعمار مستشفى جعفر الطيار التابع للحشد في البصرة


أعلن وزير النفط جبار اللعيبي عن إصداره توجيهات الى شركات الوزارة لإعادة اعمار مستشفى جعفر الطيار التابع لهيئة الحشد الشعبي في البصرة.

وقال اللعيبي في تصريح خص به راديو المربد ان اجتماعا جمعه بمسؤولي الوزارة وشركاتها قضى بإصدار امرا لإعادة أعمار المباني التي حرقت أثناء أحداث البصرة، مبينا ان تلك المباني ستقتصر على هذا المستشفى وبعض الأماكن التي تعرضت للكسر والحرق، موضحا ان بناية المجلس وديوان المحافظة ومباني الجهات السياسية غير مشمولة بهذا التوجيه والأمر اقتصر على المباني التي فيها تماس مع خدمة المواطن ولا توجد أي تخصيصات لها من الحكومة.

وعن الحملة التي أطلقها اللعيبي سابقا لتوزيع المياه الصالحة للشرب للمواطنين في البصرة فقد بين ان شركات الوزارة توزع يوميا ما يقارب الخمسين حوضية على عموم مناطق محافظة البصرة مبينا ان تلك الحملة مستمر.

وأعلن وزير النفط جبار اللعيبي في 29 من اب الحالي للمربد عن إطلاق حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على المواطنين في محافظة البصرة بشكل مجاني، فيما بين ان خلية أزمة شكلت في الوزارة ستشرف على تنفيذها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر اللعيبي للمربد: سنعيد اعمار مستشفى جعفر الطيار التابع للحشد في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العبادي يوجه بالالتزام بأقصى درجات الحيطة والحذر واحباط اي اعتداء على الزائرين

العبادي يوجه بالالتزام بأقصى درجات الحيطة والحذر واحباط اي اعتداء على الزائرين اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.