اخبار منوعة

“اللعنة على القرد”.. كوليبالي يطالب بطرد العنصريين من الملاعب الى الابد

طالب للاعب نادي نابولي الايطالي كاليدو كوليبالي، اليوم الاثنين، بمنع المشجعين الذين أهانوه من دخول الملاعب الى الابد.

واعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، فتح تحقيق بعد الإهانات العنصرية التي استهدفت مدافع نابولي الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي في المباراة ضد مضيفه فيورنتينا أمس الأحد.وقال الاتحاد في بيان: “في ما يتعلق بالتعبيرات العنصرية التي قالها مشجعو فيورنتينا للاعب نابولي كاليدو كوليبالي، فتحنا تحقيقا بعد قراءة تقارير مراقبي المباراة والاستماع إلى اللاعب”.

وأوضح الاتحاد أنه “سيتصل أيضا بقسم شرطة فلورنسا للحصول على معلومات من أجل التحقيق”.وكان فيورنتينا اعتذر لكوليبالي الذي استهدف بعد المباراة بصيحات عنصرية من المتفرجين، مثل زميليه في الفريق الدوليين النيجيري فيكتور أوسيمين والكاميروني فرانك زامبو أنغيسا.ونشر كوليبالي رسالة عبر “إنستغرام” باللغات الإيطالية والفرنسية والإنجليزية يطلب فيها منع المشجعين الذين أهانوه من دخول الملاعب “إلى الأبد”.

وقال: “اللعنة على القرد، هذا ما قيل لي، هؤلاء الناس لا علاقة لهم بالرياضة، يجب تحديد هويتهم وإبعادهم عن الملاعب إلى الأبد”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.