اخبار عربية وعالمية

اللحظات الأولى لاستهداف انتحارى قافلة مسئولين أمميين فى الصومال.. فيديو وصور

نشر “راديو دالسان” الصومالى أول فيديو للحظة تفجير انتحارى نفسه بالقرب من قافلة لمسؤولين أمميين في مقديشيو.

وبحسب الرايو الصومالى قُتل 8 أشخاص على الأقل وأُصيب آخرون إثر تفجير انتحاري وقع بالعاصمة الصومالية مقديشو استهدف قافلة لمسؤولين من مكتب الأمم المتحدة في الصومال.

 

Video showing the effects of the suicide car bomb explosion in #Moqadishu on Wednesday.Police spokesperson to address journalists any moment from now. pic.twitter.com/hZL7KFfdJ7
— Radio Dalsan (@RadioDalsan1) January 12, 2022

وذكر “راديو دالسان” الصومالي أن “8 قتلى وعدة جرحى في انفجار سيارة مفخخة استهدفت قافلة للأمم المتحدة على طريق 21 أكتوبر شمال مطار آدم عدي الدولي قرب مقر إقامة موظفي الأمم المتحدة، وأعلنت حركة الشباب مسؤوليتها عن الهجوم”.

 

 

 

وأضاف: “طوقت قوات الشرطة الفيدرالية المنطقة التي وقع فيها الانفجار وأغلقت الطريق ومنعت مرور السيارات العامة والخاصة ولا تزال عمليات الإنقاذ جارية”.

 

BREAKING: Heavy explosion has just been reported in Mogadishu. Early reports indicate it’s a suicide car bomb on the 21st October road. The car bomb may have targeted another vehicle travelling on the road. This is taking place meters north of Mogadishu airport perimeter. pic.twitter.com/QaQjfWsbKV
— Harun Maruf (@HarunMaruf) January 12, 2022

 

 

قراءة الموضوع اللحظات الأولى لاستهداف انتحارى قافلة مسئولين أمميين فى الصومال.. فيديو وصور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.