اخبار عراقية

اللجنة المكلفة بالتحقيق في حادثة اغتيال الكاظمي تستدعي مسؤول أمنى رفيع (تفاصيل)


بغداد اليوم – بغداد

استدعت اللجنة المكلفة بالتحقيق في حادثة اغتيال رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، مسؤولاً أمنياً رفيع المستوى في وزارة الداخلية.

وقال مصدر أمني لـ (بغداد اليوم) إن “اللجنة المكلفة بالتحقيق بحادثة محاولة اغتيال رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي استدعت مدير مكافحة المتفجرات في وزارة الداخلية اللواء صباح حسن الشبلي”.

وأضاف أن “الاستدعاء جاء بسبب قيام الشبلي بتفجير احدى المقذوفات غير المنفلقة التي وجدت فوق سطح منزل الكاظمي عقب الهجوم بالطائرات المسيرة، لغرض اخذ افادته كون مكافحة المتفجرات هي الجهة المسؤولة عن الكشف الكامل للمكان”.

 

قراءة الموضوع اللجنة المكلفة بالتحقيق في حادثة اغتيال الكاظمي تستدعي مسؤول أمنى رفيع (تفاصيل) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.