اخبار عراقية

اللجنة المركزية لثورة عاشوراء تصدر بياناً بعد اخلاء مجلس النواب: مستمرون

بغداد اليوم

اكدت اللجنة المركزية لثورة عاشوراء التابعة للتيار الصدري ، الثلاثاء، استمرار الاعتصام ، مبينة ان إخلاء مجلس النواب جاء للحفاظ على ممتلكات الشعب.

 وقالت اللجنة في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم) انه ” وردتنا استفسارات بخصوص تصريحات البعض ان هناك انسحاب من بناية مجلس الشعب”.

 واضافت “ايها الاحبة لا يوجد انسحاب ، فالاعتصام مستر والإخلاء هو للحفاظ على ممتلكات الشعب ولتنظيم تفويج اعداد المعتصمين الوافدين من  داخل بغداد وخارجها”.

 واوضحت ان “الاعتصام سيبقى مستمرا لكل العراقيين الثائرين في أبواب وأروقة مجلس الشعب”.

 

قراءة الموضوع اللجنة المركزية لثورة عاشوراء تصدر بياناً بعد اخلاء مجلس النواب: مستمرون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.