أخبار العراق

اللجنة المالية تناقش ملف تعيين الأوائل وأصحاب الشهادات العليا والعلوميين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
اللجنة المالية تناقش ملف تعيين الأوائل وأصحاب الشهادات العليا والعلوميين
 . والان الى التفاصيل.

بغداد ـ واع 
ناقشت اللجنة المالية، اليوم الخميس، مع رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، ملف تعيين الأوائل وأصحاب الشهادات العليا والعلوميين.
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان “اللجنة المالية، برئاسة رئيس السن للجنة النائبة محاسن حمدون وحضور عدد من اعضائها، استقبلت رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي”.
وأوضحت، ان “اللجنة، بحثت مع رئيس مجلس الخدمة خلال اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة ملف تعيين الاوائل وحملة الشهادات العليا، واكمال التقاطع الوظيفي للمشمولين بالتعيين واستبعاد الفئات غير المشمولة ممن تم شمولهم براتب الرعاية الاجتماعية والمحاضرين وغيرهم بسبب التقاطع الوظيفي”.
وأضاف “تمت مناقشة، اجراءات ارسال بيانات اصحاب الشهادات العليا و الاوائل ومخاطبة الجهات ذات العلاقة لإمكانية احصائهم بقاعدة بيانات”.
وأشار التميمي، الى “وجود مشكلات بنقص البيانات للانتهاء من عملية التقاطع الوظيفي وتحديث قاعدة البيانات لشمول اكبر عدد منهم”.
وحول ملف تعيين العلوميين واستحداث درجات وظيفية، اكد رئيس مجلس الخدمة، “اطلاق استمارة التعيين مركزيا حسب النسبة وحاجة وزارة الصحة تتوزع على 27 اختصاصا”، مبينا ان “المجلس بانتظار وزارتي المالية، والصحة بارسال القوائم لفتح استمارة التقديم”.

 

اللجنة المالية تناقش ملف تعيين الأوائل وأصحاب الشهادات العليا والعلوميين

ملاحظة: هذا الخبر
اللجنة المالية تناقش ملف تعيين الأوائل وأصحاب الشهادات العليا والعلوميين
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.