اخبار الرياضة

هنري: فودين يحمل مانشستر سيتي على كتفيه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هنري: فودين يحمل مانشستر سيتي على كتفيه  . والان الى التفاصيل.

أشاد النجم الفرنسي السابق تييري هنري بفيل فودين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث اعتبره نجم الفريق البارز خلال الموسم الحالي، خاصة بعد تراجع مستوى الثنائي إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين. تصريحات هنري جاءت بعد الأداء المتميز الذي قدمه فودين أمام ريال مدريد.

وقال هنري: “فيل فودين هو اللاعب الأساسي هذا العام، فهو يتحمل المسؤولية عندما لا يكون إيرلينج هالاند في أفضل حالاته أو عندما يعاني كيفن دي بروين من الإصابة. وهو الآن من يحمل الفريق على كتفيه».

وأضاف هنري: “يمكننا الآن أن نتحدث عن الطراز العالمي لأنه عندما تتحمل المسؤولية وتضع فريقك على عاتقك، فإنك تثبت نفسك. فيل فودين الآن يتمتع بهذا المستوى العالمي”.

هنري: فودين يحمل مانشستر سيتي على كتفيه

  

هنري: فودين يحمل مانشستر سيتي على كتفيه

ملاحظة: هذا الخبر هنري: فودين يحمل مانشستر سيتي على كتفيه نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هنري: فودين يحمل مانشستر سيتي على كتفيه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هنري: فودين يحمل مانشستر سيتي على كتفيه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!