اخبار الرياضة

اليوت: بإمكاننا التعافي بشكل صحيح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوت: بإمكاننا التعافي بشكل صحيح  . والان الى التفاصيل.

أعرب هارفي إليوت لاعب ليفربول عن ثقته الكبيرة في فريقه بعد الخروج المؤلم من كأس الاتحاد الإنجليزي، متوقعا حافزا إضافيا للمنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي.

وقال إليوت خلال تصريحاته: “الآن يمكننا التركيز على أشياء أخرى، وهو ما سيمنحنا بضعة أسابيع دون منافسة”.

وأضاف: “ليس هناك نفس العدد من المباريات، لذلك يمكن للاعبين الراحة، ويمكننا التعافي بشكل صحيح والتركيز على بقية منافسات الموسم”.

واختتم: “ثقتنا بأنفسنا موجودة دائمًا، هذا الأمر لن يؤثر علينا مطلقًا، نعم نشعر بالاستياء من عدم الفوز، لكننا ذاهبون إلى فترة التوقف الدولية الآن، وبالتالي يمكننا نسيان الأمر والعودة”. بعد فترة التوقف الدولي، أنا في حالة نشاط مرة أخرى، ومستعد للقتال حتى نهاية الموسم”. .

  

اليوت: بإمكاننا التعافي بشكل صحيح

ملاحظة: هذا الخبر اليوت: بإمكاننا التعافي بشكل صحيح نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اليوت: بإمكاننا التعافي بشكل صحيح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوت: بإمكاننا التعافي بشكل صحيح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!