اخبار عراقية

اللجنة التفقدية لبطولة خليجي 25 تزور المنشآت الرياضية في البصرة

وكالة الأنباء العراقية :
اللجنة التفقدية لبطولة خليجي 25 تزور المنشآت الرياضية في البصرة


بغداد – واع
باشرت اللجنة التفقدية الخاصة بخليجي 25 أعمالها التفقدية، اليوم السبت، للمنشآت الرياضية والخدمية والسياحية في البصرة. 
وذكر بيان لقسم الإعلام والاتصال الحكومي تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن “مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب أحمد الموسوي، استقبل الوفد في مطارِ البصرة ضمن الزيارة التي تستمر ثلاثةَ أيام”.
وأشار الى أن “الوفد يضم الأمين العامّ لاتحادِ كأس الخليج العربي القطري جاسم الرميحي وميرزا أحمد علي من البحرين وعبد الله الفيحاني من قطر ، وفيصل إسماعيل من قطر ، ومحمد الخميسي من اليمن”، مبيناً أن هذه “الزيارة تأتي ضمن سلسلةِ الزيارات الروتينيّة الدوريّة للاطلاعِ على الملاعب والفنادق وتَحديدِ المنشآت وتقسيمها وفقاً للحاجة (فنادق المُنتخبات، كبار الشخصيات، الإعلام، اللجان التنظيميّة، الحكام)، فضلاً عن الفنادق المُتاحة للجمهور”.

قراءة الموضوع
اللجنة التفقدية لبطولة خليجي 25 تزور المنشآت الرياضية في البصرة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.