اخبار الرياضة

اللاعبون الأكثر ظهورا فى تاريخ الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الموسم الجديد

اللاعبون الأكثر ظهورا فى تاريخ الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الموسم الجديد

يحتل جاريث باري ، لاعب وسط مانشستر سيتي وويست بروميتش ألبيون السابق ، صدارة قائمة أشهر اللاعبين في الدوري الإنجليزي على الإطلاق ، قبل بدء النسخة الجديدة 2022-2023.

من المقرر أن يبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/23 يوم الجمعة 5 أغسطس ، والذي سيكون أقرب موسم في تاريخ البطولة ، متجاوزًا 7 أغسطس في موسم 1999/2000.

باري ، الذي لعب مع وست بروميتش وأستون فيلا ومانشستر سيتي وإيفرتون ، يحتل المركز الأول برصيد 653 مباراة ، متقدما على النجم الويلزي رايان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد ، الذي يحتل المركز الثاني بـ632 مباراة ، يليه فرانك لامبارد. ، نجم تشيلسي السابق ، في المركز الثالث بـ 609 مباريات.

ويحتل لاعب ليفربول جيمس ميلنر المركز الرابع في القائمة بـ 588 مباراة ، متقدما على ديفيد جيمس الخامس في القائمة بـ572 مباراة ، شارك فيها مع أندية “ليفربول وأستون فيلا ومانشستر سيتي ووست هام وبورتسموث”.

في حين احتل غاري سبيد المركز السادس بـ535 مباراة ، يليه إميل هيسكي ، نجم ليستر سيتي وليفربول السابق ، السابع في القائمة بـ 516 مباراة.

يأتي حارس المرمى الأسترالي مارك شوارزر في المركز الثامن برصيد 514 مباراة ، ثم جيمي كاراغر في المركز التاسع بـ508 مباراة ، وأخيراً فيل نيفيل في المركز العاشر بـ 505 مباراة.

 

قراءة الموضوع اللاعبون الأكثر ظهورا فى تاريخ الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الموسم الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.