اخبار عربية وعالمية

الكويت ترفض تهجير الشعب الفلسطيني وتطالب المجتمع الدولي بحماية المدنيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكويت ترفض تهجير الشعب الفلسطيني وتطالب المجتمع الدولي بحماية المدنيين  . والان الى التفاصيل.

الكويت – (د ب أ)

أعربت وزارة الخارجية الكويتية عن قلق الكويت العميق إزاء خطط قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي للهجوم على مدينة رفح في قطاع غ*ز*ة بعد تهجير السكان المدنيين منها قسراً.

وجددت وزارة الخارجية الكويتية، في بيان لها اليوم السبت، موقف دولة الكويت الرافض للممارسات العدوانية ومخططات التهجير ضد الشعب الفلسطيني.

كما جددت موقفها الداعي إلى ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي ومجلس الأمن بمسؤولياتهما في حماية المدنيين الفلسطينيين العزل، وتفعيل آليات المساءلة الدولية لوضع حد للانتهاكات الإ*سر*ائي*لية المستمرة للقانون الدولي والقانون الإنساني الدولي والقانون الدولي. قرارات الشرعية

 

الكويت ترفض تهجير الشعب الفلسطيني وتطالب المجتمع الدولي بحماية المدنيين

ملاحظة: هذا الخبر الكويت ترفض تهجير الشعب الفلسطيني وتطالب المجتمع الدولي بحماية المدنيين نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكويت ترفض تهجير الشعب الفلسطيني وتطالب المجتمع الدولي بحماية المدنيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكويت ترفض تهجير الشعب الفلسطيني وتطالب المجتمع الدولي بحماية المدنيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!