اخبار عربية وعالمية

الكويت.. إصابة شرطي بهجوم على دورية بالساطور


تعرضت دورية للشرطة الكويتية لهجوم بالساطور من قبل أحد المواطنين في منطقة العارضية، ما أدى إلى إصابة شرطي بجرح في يده، فيما أصيب المهاجم بعيار ناري في رجله أطلقه عليه عناصر الدورية.
وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغ استغاثة من أسرة المواطن، بتعرضها للتهديد على يد ابنها البالغ 28 عاما وهو من أصحاب السوابق.
وقال مصدر أمني إنه “لدى وصول الدورية إلى منزل الأسرة تهجم عليها الإبن وقام بضرب أحد العسكريين بالدورية بساطور فأصابه بيده، ثم اتجه للعسكري الثاني، الذي أطلق طلقة تحذيرية في الهواء، إلا أنه لم يمتثل، ما اضطره إلى إطلاق النار على رجله”.وأضاف أنه تم نقل الشرطي والمهاجم إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج.المصدر: “القبس”

 

قراءة الموضوع الكويت.. إصابة شرطي بهجوم على دورية بالساطور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.