أخبار العراق

غوغل.. ميزة غير مسبوقة لهواتف أندرويد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوغل.. ميزة غير مسبوقة لهواتف أندرويد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةذكرت بعض المواقع المهتمة بشؤون التقنية أن غوغل بدأت باختبار ميزة جديدة ستمكن مستخدمي هواتف أندرويد من إرسال الرسائل عبر خدمات الأقمار الصناعية.وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الميزة الجديدة تم اكتشافها في أحدث إصدار تجريبي من أنظمة Android 14، ومن المتوقع أن تظهر مستقبلا أيضا في أنظمة Android 15.ومع الإصدار التجريبي الأخير لـ Android 14 قدمت غوغل صفحة جديدة بعنوان Satellite Messaging أوالمراسلة عبر الأقمار الصناعية”، ومن خلال هذه الصفحة سيتمكن المستخدمون التي تدعم هواتفهم الميزة الجديدة من الحصول على الميزة حين طرحها بشكل رسمي.وعند النقر على زر “المزيد” في الصفحة المذكورة يتم تحويل المستخدم إلى صفحة تابعة لشركة T-Mobile، والتي يعتقد أن تشارك في تطوير الميزة الجديدة لطرحها في أنظمة Android 15.وتجدر الإشارة إلى أن غوغل تعمل أيضا على تطوير ميزة “Satellite SOS” والتي ستوفر لمستخدمي الهواتف والأجهزة الذكية إمكانية طلب النجدة وتحديد مواقعهم في حالات الطوارئ، إذ ستعمل هذه الميزة أيضا من خلال خدمات الأقمار الصناعية.

 

غوغل.. ميزة غير مسبوقة لهواتف أندرويد

ملاحظة: هذا الخبر غوغل.. ميزة غير مسبوقة لهواتف أندرويد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غوغل.. ميزة غير مسبوقة لهواتف أندرويد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوغل.. ميزة غير مسبوقة لهواتف أندرويد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!