اخبار منوعة

الكورسيه والجلود والكعب العريض.. أبرز صيحات موضة شتاء 2023‎‎

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الكورسيه والجلود والكعب العريض.. أبرز صيحات موضة شتاء 2023‎‎
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 15:02:10 . والان الى التفاصيل.

مع قدوم فصل الشتاء ، وهو الموسم الذي ينتظره الكثيرون ليشعروا بأناقته وألوان هذا الموسم بالذات ، ينتظر الكثيرون إعلان أزياء الشتاء لهذا العام ، وتميز شتاء 2023 بمجموعة من الموضات المختلفة لكل عام خارج ، بالإضافة إلى التمازج مع الموضات السابقة والتنسيق ، ومن بينها أزياء الشتاء التي تتميز بكون مجموعة واحدة مريحة ومناسبة لجميع أشكال الجسم ، بالإضافة إلى الألوان الزاهية ، يبرز اليوم السابع مجموعة أخرى في التركيز ، وهو ما يميز موضة شتاء 2023 عن السنوات السابقة بحسب موقع “trubel”. يتميز هذا الموسم بنماذج كبيرة الحجم يمكن أن تشبه بطانية أو خيمة وهو اتجاه مستمر من العام الماضي ويمكن ارتداؤها ليلاً أو نهارًا. هي الأحذية ذات الكعب العريض والضخم المرتفع عن الأرض ، سواء كان حذاءًا عاديًا أو جزمة أو جزمة الكاحل ، وارتدي معها الجوارب المترهلة أو الجوارب القطنية منذ الطفولة ، تلك التي تحتوي على التول على إصبع القدم. الشباب مزخرف ومظهر غير عادي. تستمر موضة الكورسيهات من صيف حتى شتاء عام 2023 ، ولكن بدلًا من ارتدائها بمفردها ، حل فصل الشتاء ، ويُسمح بارتداء البلوزات والقمصان والفساتين الفضفاضة من أسفل ، والجزء الخلفي من الكورسيه مصنوع من الحرير والكتان ، الدنيم والساتان والجلد من أعلى الملابس. عادت أزياء رعاة البقر إلى الظهور لأنها تجمع كثيرًا بين القبعة والأحذية التي تصل إلى الركبة مع كعب مميز ، مع سترة جلدية تتكيف مع شكل الجسم ووشاح كشفي صغير. خصوصية هذه الإطلالة هي أنك تقومين بذلك. بدون كل جزء ويمكنك ارتداء باقي الملابس كما تريد. انتشرت الملابس الفلورية ، التي استوحى اسمها من الزهور ، من الصيف إلى الشتاء بسبب ألوانها المبهجة ، ولكن بدلًا من ارتدائها المصممة على فساتين قطنية فضفاضة ، ظهرت على كنزات من الصوف بألوان وأشكال مختلفة في الشتاء. يتميز شتاء 2023 بظهور سترات جلدية بأشكال مختلفة طويلة وقصيرة وواسعة وباهظة ، تلبس مع مشد فوق الملابس أو تحتها ، وهذا ما يميزها عن السنوات السابقة ، أو تلبس فوق فساتين الساتان ، أو حتى الجلد. .

ملاحظة: هذا الخبر
الكورسيه والجلود والكعب العريض.. أبرز صيحات موضة شتاء 2023‎‎
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
الكورسيه والجلود والكعب العريض.. أبرز صيحات موضة شتاء 2023‎‎

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الكورسيه والجلود والكعب العريض.. أبرز صيحات موضة شتاء 2023‎‎
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.