أخبار العراق

الكهرباء: مستمرون بتجهيز كربلاء والنجف بالطاقة القصوى

وكالة الأنباء العراقية :
الكهرباء: مستمرون بتجهيز كربلاء والنجف بالطاقة القصوى


كربلاء المقدسة- واع –  سعد السماك

اكدت وزارة الكهرباء، اليوم الخميس، استمرارها بتجهيز محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف بالطاقة القصوى للزيارة الأربعينية.
وقال المتحدث الرسمي للوزارة احمد العبادي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “الوزارة مستمرة بتجهيز محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف بكامل الطاقة القصوى لاحتياجات المحافظتين لانجاح زيارة الاربعين، تنفيذا  لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، بالاستثناء من القطع المبرمج للكهرباء خلال الزيارة الاربعينية وعلى مدى 24 ساعة يومياً وبالطاقة القصوى وبحسب القدرة الاستياعبية لخطوط وشبكات نقل وتوزيع الطاقة الكهربائية”.

وأضاف ان “هنالك تنسيقاً مستمر وعالي مابين وزارة الكهرباء والمحافظين ساعد على تجاوز بعض الاشكالات من خلال اجراءات المتابعة والاشراف بناءاً لغرفة عمليات دائمة الانعقاد”.

وكانت وزارة الكهرباء قد وجهت من بعد زيارة العاشر من محرم الحرام بالاستنفار الكامل والتام لاعلان الجهوزية اللازمة من انارة الشوارع والطرق الرئيسية وطرق الزائرين وتجهيز المواكب الحسينية بالكهرباء واستثناء كربلاء المقدسة من القطع المبرمج وتهيئة المحطات والخطوط والشبكات للمناسبة وتوفير المواد الحاكمة ،
وشددت على الدوام ٢٤ ساعة وتواجد الوكلاء والمديرين العامين والفروع وجميع التشكيلات ميدانياً بمواقع العمل، وتوفير مايقارب ٣٥٠ فريق صيانة وبمرابطات فرعية ،وفتح المخازن بشكل تام ٢٤ ساعة لاستمرار تجهيز الصيانات بمعدات الشبكة الكهربائية،وتوفير الوقود للمولدات الساندة في حال مرت المنظومة باي عوارض .
كما وشاركت الوزارة بجهد ألي واسطول كبير للمركبات لنقل الزائرين.

قراءة الموضوع
الكهرباء: مستمرون بتجهيز كربلاء والنجف بالطاقة القصوى
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.