اخبار عربية وعالمية

الكنيست الإسرائيلي يصادق بالقراءة الأولى على مشروع قانون يحدد ولاية رئيس الحكومة

رام الله – (أ ش أ):

صادقت الهيئة العامة للكنيست الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، بالقراءة الأولى، على مشروع قانون يحدد أقصى مدة لحكم رئيس الحكومة بثماني سنوات متتاليات.

وذكرت القناة الإسرائيلية السابعة أن 66 عضوًا صوتوا لصالح القانون، وصوت ضده 48.

ومشروع القانون -الذي قدمه وزير العدل جدعون ساعر، وهو زعيم حزب أمل جديد- لن يسري حال المصادقة عليه بالقراءتين الثانية والثالثة على رئيس الوزراء السابق بنيامين نتنياهو، زعيم الليكود المعارض، أي أنه لن يسري بأثر رجعي.

 

قراءة الموضوع الكنيست الإسرائيلي يصادق بالقراءة الأولى على مشروع قانون يحدد ولاية رئيس الحكومة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.