اخبار منوعة

وقت صلاة التهجد في رمضان بالحرم المكي 2024 .. باقي ساعات – أخبار العالم تريند – Trends

وقت صلاة التهجد في رمضان بالحرم المكي 2024 .. باقي ساعات – أخبار العالم :

أعلنت الرئاسة الدينية لشؤون الحرمين الشريفين في السعودية موعد صلاة التهجد في رمضان في المسجد الحرام بمكة المكرمة 2024، والتي تعتبر سنة مؤكدة ولها فضل كبير، لارتباطها بالعشر الأواخر أيام شهر رمضان المبارك، وهو في الثلث الأخير من الليل، وهو أفضل العبادة بعد الفرائض، حيث ينزل الله ملائكته. ليسأل عباده: من يدعوني فأستجيب له؟ من يسألني فأعطيه؟ من استحكمني أسامحه؟

وقت صلاة التهجد في رمضان في المسجد الحرام بمكة المكرمة

وبحسب الرئاسة الدينية لشؤون الحرمين الشريفين، فقد تم تحديد وقت صلاة التهجد في رمضان في المسجد الحرام بمكة المكرمة 2024 عند الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

يبدأ أول وقت للتهجد في المسجد الحرام بمكة المكرمة غدًا السبت 20 رمضان، الموافق 30 مارس، الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، ويستمر وقت الصلاة حتى قبيل الفجر.

من هو إمام صلاة التهجد في المسجد الحرام؟

بعد تحديد وقت صلاة التهجد في رمضان في المسجد الحرام بمكة المكرمة، أعلنت رئاسة شؤون الحرمين الشريفين أسماء أئمة صلاة التهجد في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الذي يؤدى. ويتناوب عليها الشيخ عبد الرحمن السديس، والشيخ ياسر الدوسر، والشيخ عبد الله الجهيني، والشيخ بندر بليلة، والشيخ ماهر المعيقلي. الشيخ الوليد يمكن معرفة تفاصيل التسليمات الأولى والثانية والأخيرة من خلال الجدول التالي:

وكانت رئاسة الحرمين الشريفين قد شاركت منشوراً بعنوان “شظايا رمضان” حول حكمة الصيام لتنقية النفس وتهذيبها وتنقيتها من الأخلاق السيئة والصفات المذمومة كالشر والكبر والبخل وتعويدها. إلى الأخلاق الحميدة كالصبر والحلم والكرم والسخاء والسعي بالنفس إلى ما يرضي الله.

ملاحظة: هذا الخبر وقت صلاة التهجد في رمضان بالحرم المكي 2024 .. باقي ساعات – أخبار العالم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!