اخبار منوعة

الكمارك توجه بفتح مكاتب محاذية لكردستان للحد من التهريب

وجهت الهيئة العامة للكمارك، اليوم الثلاثاء، بفتح مكاتب كمركية محاذية لاقليم كردستان العراق للحد من التهريب و استيفاء فروقات الرسم.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “مدير عام الهيئة العامة للكمارك شاكر الزبيدي عقد اجتماعًا ضم مدراء المناطق الكمركية، و تضمن الاجتماع التاكيد على متابعة اعمال دوائر الهيئة كافة واداء موظفيها بشكل يرتقي الى اهمية الكمارك من خلال تعظيم الايرادات اضافة الى متابعة الاجراءات القانونية الخاصة بالأموال المتروكة و المكدسة و ألية بيعها بما تساهم هذه الاموال في رفد الايرادات الكمركية “.
وتابع، “كما تم توجيه مدراء المناطق المباشرة بفتح مكاتب كمركية محاذية لاقليم كردستان العراق للحد من التهريب و استيفاء فروقات الرسم”.واكد مدير عام الكمارك ان “يكون مدير المنطقة الكمركية المسؤول المباشر على الدوائر المرتبطة به و موظفيها من خلال تقييم العمل بشكل كبير وفعال للوقوف على النشاطات والاخفاقات و سبل معالجتها “.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.