الكمارك تعلن ضبط شاحنة محملة بالأدوية بدون اوراق رسمية

الكمارك تعلن ضبط شاحنة محملة بالأدوية بدون اوراق رسمية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الكمارك تعلن ضبط شاحنة محملة بالأدوية بدون اوراق رسمية

الكمارك تعلن ضبط شاحنة محملة بالأدوية بدون اوراق رسمية

النور نيوز/ بغداد

تمكنت الهيأة العامة للكمارك – مديرية كمرك المنطقة الشمالية – قسم التحريات والمكافحة ،اليوم السبت، وبالتعاون مع شرطة الكمارك من ضبط شاحنة محملة بشحنة أدوية بشرية ذات منشأ أجنبي في الخازر بمحافظة نينوى بدون اوراق رسمية.

وذكرت الهيأة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن” صاحب الشاحنة ادعى ان حمولته مياه مقطرة فيما تبين خلاف ذلك بعد أجراء الكشف على الشاحنة، وأن سلوك طريق الخازر بهدف التهرب من دفع الرسوم الكمركية واخضاع البضائع للفحوصات المختبرية فيما أكدت انها قامت بتنظيم محضر ضبط اصولي وأتخاذ الأجراءات القانونية بحقها”.

وأكدت الهيأة، ان “مديرياتها ومراكزها الكمركية تقوم بحملة كبيرة وواسعة للحد من دخول البضائع والسلع المخالفة للضوابط والتعليمات وخاصة تلك التي تمس حياة المواطن وسلامته”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الكمارك تعلن ضبط شاحنة محملة بالأدوية بدون اوراق رسمية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عبد المهدي: الحديث عن مهلة لحل الحشد الشعبي غير صحيح وهذا امر عراقي بحت

عبد المهدي: الحديث عن مهلة لحل الحشد الشعبي غير صحيح وهذا امر عراقي بحت زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن