اخبار الكنيسة الكلدانية

الكلدان في مدينة لندن اونتاريو في كندا يحتفلون بتذكار القديسة مار شموني وأولادها السبعة

الكلدان في مدينة لندن اونتاريو في كندا يحتفلون بتذكار القديسة مار شموني وأولادها السبعة

دلوفان يونان الالانشي
بمناسبة تذكار الشهيدة  شموني واولادها السبعة اقام الاب بطرس سولاقا  راعي كنيستنا قداسا الهيا صباح يوم الاحد الذي صادف 2022.05.08 بمعاونة عدد من الشمامسة وجوق الكنيسة وبحضور جمع غفير من المؤمنين الذي اتوا من اماكن متفرقة من مدينة لندن أونتاريو للمشاركة بهذه المناسبة وبتناول جسد ودم ربنا ومخلصنا يسوع المسيح له المجد ،

وعند انتهاء القداس اعطى الاب بطرس مفهوما” عن حياة القديسة الشهيدة شموني واولادها السبعة  ومفهوم الشهادة والقداسة لدى الكنيسة”. وبعد ذلك تجمع الحاضرين في قاعة الكنيسة ليشاركوا بهذا التذكار .لتكون بركات وصلوات هذه القديسة الشهيدة مارت شموني مع الجميع ..

 

قراءة الموضوع الكلدان في مدينة لندن اونتاريو في كندا يحتفلون بتذكار القديسة مار شموني وأولادها السبعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.