الكلاسيكو مهدد بالتأجيل | رياضة

الكلاسيكو مهدد بالتأجيل | رياضة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الكلاسيكو مهدد بالتأجيل | رياضة

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إمكانية تأجيل مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها في 26 تشرين الأول الحالي، في ظل الاحتجاجات التي يشهدها إقليم كتالونيا.

وذكرت الصحيفة، أن كل المحاولات لإقامة المباراة في موعدها على ملعب الكامب نو، فشلت سواء من رابطة الليجا أو اتحاد الكرة أو الحكومة الإسبانية، مشيرةً إلى أن إقامة الكلاسيكو يوم 18 كانون الأول المقبل، يعد الخيار الأفضل في التوقيت الحالي، بحسب موقع “كورة”.

وأوضحت الصحيفة، أن هذا اليوم لم تطلبه رابطة الليجا، لكنه الموعد المناسب لجميع الأطراف، رغم وجود تضارب مع مباريات كأس الملك، وإن كان الأقرب عدم مشاركة الريال وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا في هذا الدور بسبب الارتباط بكأس السوبر الإسباني في كانون الثاني المقبل.وبات القرار في يد لجنة المنافسة بالاتحاد الإسباني، حيث من المقرر أن يتم التصويت عليه الإثنين المقبل.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الكلاسيكو مهدد بالتأجيل | رياضة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الكشف عن موعد التصويت على مقترح قانون اللجنة الاولمبية في البرلمان

كشفت لجنة الشباب والرياضة النيابية، موعد التصويت على مقترح قانون اللجنة الاولمبية العراقية في مجلس …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن